العنوان

نقل 30 أسرة من عزبة حرب لعمارات جديدة 

النص

أم عمرو لمحافظ الجيزة : " ربنا يكرمك زى ما أكرمتنا " " أخيراً حسينا إن إحنا عايشين "

الدالى : لجنة لفحص التظلمات ... وقريباً بدء المرحلة الثانية لنقل باقى السكان

قامت محافظة الجيزة اليوم بإجراءات نقل وتسكين 30 أسرة من عزبة حرب ببولاق الدكرور إلى العمارات الجديدة التى تم إنشائها بشارع المشتل من خلال منحة من الشيخ الدكتور سلطان القاسمى حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة .

وقد أشرف على عمليات النقل والتسكين وتسليم العقود اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة وسط فرحة كبيرة من أهالى عزبة حرب فى تحقيق حلمهم فى الإنتقال إلى حياة آدمية كريمة بدلاً من العشوائيات .

وقال محافظ الجيزة فى تصريحات له أنه تم تشكيل لجنة برئاسة اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض نائبى المحافظ لفحص التظلمات مشيراً أن تحديد المستحقين تم عن طريق لجنة متخصصة بالتعاون مع الجهات الأمنية لبيان المقيمين بالفعل فى عزبة حرب سواء ملاك أو مستأجرين .

وأضاف أن المحافظة قامت بشراء قطعة أرض أخرى لإقامة عمارات سكنية جديدة تستوعب باقى سكان عزبة حرب فى المرحلة الثانية التى تبدأ قريباً . ولفت أنه تم إنشاء عدد 2 عمارة سكنية على مساحة 1190 م مربع بشارع المشتل بنفس المنطقة .

كما تم إنشاء وحدات تجارية بالدور الأرضى . وأكد المحافظ أنه تم توفير سيارات من المحافظة لمساعدة الأهالى فى نقل الأثاثات والأمتعة الخاصة بهم إلى الوحدات الجديدة .

وقد عبرت إحدى السيدات المستحقات وتدعى أم عمرو عن فرحتها بالإنتقال للوحدة الجديدة موجهه كلامها للمحافظ " ربنا يكرمك زى ما أكرمتنا ... أخيراً حسينا إن إحنا عايشين"

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام _ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 13  يناير  2018

صورة كبيرة

 

النبذه الصغيره

 

صورة صغيره

 
مرفقات
تم إنشاء في 13/01/2018 03:02 م  بواسطة GOV\de_giza 
تم إجراء آخر تعديل في 13/01/2018 09:58 م  بواسطة GOV\de_giza 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات