العنوان

إسترداد 196 فدان املاك دولة بالواحات البحرية 

النص

نجحت محافظة الجيزة فى تنفيذ 10 قرارات ازالة واسترداد 196 فدان أراضى املاك دولة بالواحات البحرية وإزالة كافة أنواع التعديات الواقعة عليها من مبانى وأسوار من البلوك الأبيض.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن التعديات كانت عبارة عن بناء مبانى وغرف وأسوار من البلوك الأبيض وسواتر ترابية وأشجار وفسائل نخيل حديثة الزراعة وحفر آبار .

مشيراً إلى أنه قد تم وضع لافتات على كل أرض تم استعادتها بأن الارض ضمن اراضى الدولة وتحذير إلى كل من يتعدى عليها بإحالته الى النيابة العامة .

وأكد الدالى أن المحافظة بدأت منذ شهر مايو الماضى حملات متكررة لاستعادة أراضى الدولة المنهوبة وذلك بالتنسيق مع الجهات صاحبة الولاية وذلك بجميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة تم خلالها استعاده عشرات الالاف من الافدنه المتعدى عليها وذلك حفاظاً على حقوق الدولة والاجيال القادمة .

واضاف اللواء اسامة شمعة نائب المحافظ للمراكز والمدن أنه تم  خلال الفترة الاخيرة ازالة 300 حالة إشغال طريق بمدينة الباويطى وقريتى القصر ومنديشة وتحرير المحاضر اللازمة حيال أصحابها كماتم رفع 320 طن قمامة بنطاق الواحات البحرية بالتعاون بين المواطنين وكافة الوحدات المحلية بالمركز وتنفيذ حملة مكبرة استمرت لمدة 4 أيام متواصلة تم من خلالها رفع كفاءة النظافة وإزالة كافة أنواع الاشغالات وإنارة الأعمدة وصيانتها ورفع كفاءة الطرق الداخلية وتمهيدها وتهذيب الأشجار .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر  :  2 مارس  2018

 

صورة كبيرة

 

النبذه الصغيره

 

صورة صغيره

 
مرفقات
تم إنشاء في 02/03/2018 02:14 م  بواسطة GOV\de_giza 
تم إجراء آخر تعديل في 02/03/2018 08:29 م  بواسطة GOV\de_giza 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات