العنوان

ضبط ٤ طن ياميش رمضان غير صالح للاستهلاك الآدمى بالجيزة 

النص

·         نجحت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مباحث ومديرية التموين فى ضبط ٤ طن ياميش رمضان غير صالح للاستهلاك الادمى بمخزن بالبدرشين  .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ان المخزن قام بتجميع كميات كبيرة من                 ( قمر الدين البلح الزبيب تمر هندى ) منتهى الصلاحية من العام السابق واعادة تدويره وتعبئته وتدوين بيانات صلاحية جديدة مستغلاً فى ذلك زيادة اقبال المواطنين على تلك الاصناف خلال هذه الايام من أجل تحقيق ارباح طائلة غير مشروعة .

وكلف المحافظ مديرية ومباحث التموين بتكثيف الحملات لضبط المخالفين ومواجهة بعض التجار المتلاعبين.

واضاف العميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين بالجيزة أن الحملات أسفرت كذلك عن ضبط 500 كجم مصنعات لحوم بمحل لتعبئة مصنعات اللحوم بدون ترخيص  بحى الهرم  و8طن و450 كجم دقيق بلدى مدعم من الدولة بمنخل دقيق  بدون ترخيص بالكوم الاحمر باوسيم حيث قام صاحب المنخل بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم الذى يصرف ببطاقات التموين بطريقة غير شرعية وإعادة نخله وتعبئته فى أجولة تحمل بيانات أنه من الدقيق الفاخر وطرحه بالسوق السوداء وذلك للهروب من الجهات الرقابية .

وقال مدير مباحث التموين أنه تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين لإحالتهم للنيابة العامة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 مايو 2018

صورة كبيرة

 

النبذه الصغيره

·         نجحت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مباحث ومديرية التموين فى ضبط ٤ طن ياميش رمضان غير صالح للاستهلاك الادمى بمخزن بالبدرشين  .

صورة صغيره

 
مرفقات
تم إنشاء في 23/05/2018 08:58 ص  بواسطة GOV\de_giza 
تم إجراء آخر تعديل في 23/05/2018 08:58 ص  بواسطة GOV\de_giza 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات