طوارىء بالجيزة لتأمين المظاهرات
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يعقد اجتماع عاجل مع رؤساء الاحياء وقطاعات الخدمات يشدد خلاله على الخدمات الجماهيرية

·         محافظ الجيزة يؤكد تنسيق كامل مع الأمن والقوات المسلحة لتأمين المبانى العامة وأماكن التجمعات .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  عدم تأثر الخدمات التى تقدمها المحافظة للمواطنين وإستمرارها كالمعتاد فى كافة القطاعات الخدمية خاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحى ومراقبة الأسواق العامة والإشغالات وتقديم الخدمات الصحية بكافة المستشفيات .

 جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقدة المحافظ مع القيادات التنفيذية بالمحافظة حضرها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورؤساء القطاعات الخدمية لإستعراض موقف الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقال المحافظ أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة والقوات المسلحة لإجراء التأمينات اللازمة لمبنى المحافظة وكافة المبانى العامة بالإضافة إلى تأمين أماكن التجمعات والمسيرات وتوفير الخدمات المرورية عن طريق الإدارة العامة لمرور الجيزة لتنظيم حركة المرور أمام الحركة الكثيفة المتوقعة من المواطنين .

وأصدر المحافظ تعليمات حاسمة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات برفع حالة الطوارىء اليوم الجمعة وتكثيف الأعمال خاصة فى إدارات الإشغالات ورفع أى عوائق أمام حرية حركة المواطنين .

وناشد المحافظ مواطنى الجيزة بالإلتزام بسلمية التظاهرات وضبط أى محاولات للخروج على القانون أو التعدى على المتظاهرين السلميين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة مشيراً إلى أنها ملك لأهالى الجيزة والحفاظ عليها واجب على الجميع .   

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 يوليو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg