بشرى سارة لمواطنى الجيزة توصيل الغاز الطبيعى الى 205 ألف اسرة قبل نهاية العام الحالى
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : 60 ألفا استفادوا من الخدمه خلال الشهور الماضيه وتفاصيل الخطه على البوابه الالكترونية للمحافظة .

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن توصيل خدمة الغاز الطبيعى لـ60 ألف عميل بمناطق متفرقة بأنحاء مدينة الجيزة عن طريق شركة تاون جاس طبقاً للإتفاق المبرم بينها وبين المحافظة .

وقال المحافظ أن المناطق التى تم توصيل الخدمة لها تشمل إمبابة وميت عقبة والعجوزة والهرم وفيصل وحدائق الأهرام والمنيب حيث تم تقسيم هذه المناطق إلى قطاعات للعمل انتهت جميعها من الإستفادة من الخدمة .

وأضاف عبد الرحمن أن المحافظة حريصة على توصيل هذه الخدمة لكافة مواطنى الجيزة والتى بلا شك سوف تؤدى إلى القضاء على مشاكل إسطوانات البوتاجاز مشيراً إلى الخطة يتم تنفيذها عن طريق شركتى أوفر سيز وتاون جاس طبقاً لمناطق عمل كل شركة .

وكشف المحافظ أنه من المتوقع الإنتهاء من الخطة بالكامل نهاية هذا العام بإدخال الخدمة لنحو 205 ألف عميل .

وأوضح المحافظ أنه تم وضع جدول زمنى بالتنسيق مع الشركتين مع عقد إجتماعات دائمة لمتابعة مراحل التنفيذ حيث من المقرر إدخال الخدمة لـ57 ألف عميل خلال الشهور القادمة بأحياء بولاق الدكرور وشمال الجيزة والوراق بمناطق همفرس وناهيا وترعة الزمر ببولاق والصفطاوى وبشتيل والمطار والطريق الدائرى بشمال وجزيرة محمد وترعة السواحل بالوراق .

وذلك بخلاف 148 ألف عميل سيتم إدخال الخدمة لهم بباقى مناطق المحافظة خلال الـ6 أشهر القادمة بمناطق حدائق الأهرام والمريوطية وكعبيش والمشية وعمرو بن العاص بالهرم وكفر طهرمس وترعة عبد العال والعشرين ببولاق الدكرور وعثمان محرم وسيدى عمار والكنيسة وترسا ومستشفى الصدر بالعمرانية وشارع المحطة والبحر الاعظم والشيخ الشعراوى بحى جنوب الجيزة وبعض شوارع العجوزة والدقى .

وأكد المحافظ أن كل مواطنى الجيزة يمكن أن يطلعوا على الخطة ومتابعة مراحل تنفيذ ها على البوابة الالكترونية للمحافظة حيث يتم نشرها بكل التفاصيل وبداية ونهاية عمل المشروع والشوارع التى يتم العمل بها.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 اغسطس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg