الجيزة تبدأ فى أعمال رفع مخلفات فض إعتصام النهضة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : رفع 20 ألف متر مكعب مخلفات وإعادة تجميل الميدان وإصلاح التلفيات خلال إسبوع وفتح الميدان أمام حركة المرور والسيارات .

بدأت أجهزة محافظة الجيزة وبعد إنتهاء الجهات الأمنية من إجراءات فض إعتصام ميدان النهضة فى أعمال رفع المخلفات والأتربة والرمال وتجميل الميدان بعد إتلافه من جانب المعتصمين وتكسير الأرصفة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن أعمال رفع المخلفات والتجميل تتم   بمعاونة شركة المقاولون العرب ومعدات حى جنوب الجيزة وهيئة نظافة  وتجميل الجيزة وبلغ إجمالى ما تم رفعه 20 ألف متر مكعب مخلفات .

وأضاف أنه تم فتح الميدان أمام حركة المشاه والسيارات ورفع كافة العوائق أمام سيولة المرور خاصة أمام كوبرى الجامعة والجيزة ونفق نصر الدين والشوارع المحيطة بميدان النهضة ومنطقة المهندسين .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أنه من المتوقع الإنتهاء من أعمال تجميل ميدان النهضة وإعادته إلى الحالة التى كان عليها قبل الإعتصام وذلك خلال أسبوع من الآن خاصة وأن الميدان يقع بمنطقة فى غاية الأهمية لأنها تضم حديقتى الحيوان والأورمان وجامعة القاهرة والمدينة الجامعية للطلبة ومبنى كلية الهندسة ومدرسة السعيدية وهى من المنشآت التى تشهد إقبالاً كثيفاً من مواطنى الجيزة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 اغسطس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg