الجيزة تسلم النيابة العامة كاميرات مراقبة صورت أنصار المعزول أثناء إقتحام مبنى المحافظة وإحراقها
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : الإنتهاء من إصلاح المبنى الإدارى للمحافظة نهاية الأسبوع وعودة الموظفين الأسبوع القادم والأعمال الإدارية تتم كالمعتاد .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن المحافظة سلمت النيابة العامة تفريغ لتسجيلات كاميرات المراقبة لحظة إقتحام أنصار الرئيس المعزول لديوان عام المحافظة الخميس الماضى وقيامهم بإشعال النيران فى المبانى .

وأضاف أن المحافظة لديها كاميرات مثبتة بالعديد من الأماكن صورت أنصار المعزول وهم يقتحمون المحافظة ويشعلون النيران فى كل شىء مشيراً إلى أن الكاميرات ظلت تقوم بالتصوير والتسجيل وحتى فصل التيار الكهربائى المتعمد عن المبنى .

فى غضون ذلك تواصل شركة المقاولون العرب أعمالها بديوان المحافظة لإصلاح آثار الحريق وقامت الشركة بتكثيف تواجد عمالها وتكثيف الأعمال لسرعة الإنتهاء من الإصلاحات وعودة المبانى إلى ما كانت عليه .

وأكد المحافظ أن فيلا المحافظة المحترقة مقامة على طراز معمارى مميز وسيتم إعادتها إلى الحالة السابقة قبل الحريق .

وأوضح عبد الرحمن أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من إصلاح المبنى الإدارى للمحافظة نهاية هذا الأسبوع تمهيداً لعودة الموظفين بدءاً من الأسبوع القادم مشيراً إلى أنه تم توزيع إدارات المحافظة إلى مبانى أخرى تابعة للمحافظة لضمان إستمرار تأدية الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 اغسطس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg