محافظ الجيزة قام بزيارة المصابين بمستشفى الشرطة واطمئن على رجال الشرطة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة وصلابة الشعب المصرى جميع مؤسسات الدولة وفئات الشعب تقف صفاً واحداً خلف الجيش والشرطة .

فى لفتة إنسانية قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة صباح يوم الأربعاء الموافق 21 اغسطس بزيارة للضباط وأمناء الشرطة والمجندين والذين أصيبوا خلال الأيام الأخيرة أثناء تصديهم لأحداث العنف والإرهاب والتعديات وأعمال الإحراق والتخريب لمؤسسات الدولة وقتل الأبرياء .

وقال المحافظ خلال الزيارة التى تمت بمستشفى الشرطة بالعجوزة يرافقه اللواء عاطف شعير مدير الإدارة العامة للمستشفيات واللواء عاطف عزت نائب مدير المستشفى واللواء بدر حجازى مساعد المدير أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة وصلابة الشعب المصرى مشيراً إلى أن كل مؤسسات الدولة وجميع فئات الشعب تقف صفاً واحداً خلف الجيش والشرطة فى مواجهة قوى الظلام .

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن أن قوات الجيش والشرطة يؤدون واجبهم بكل أمانة فى حماية الشعب المصرى وتأمين حياته والسهر على راحته .

وأشار أن التاريخ سيذكر التضحيات التى تقدمها الجهات الأمنية سواء من أستشهد خلال الأيام الأخيرة وقدم حياته فداءاً للوطن أو أصيب أثناء تأدية واجبه .

وقد إطمئن المحافظ خلال الزيارة على صحة الضباط والجنود متمنياً سرعة شفائهم وعودتهم إلى أعمالهم لكى يستمروا فى أداء الرسالة والأمانة من أجل سلامة المواطنين .

واشار إلى أن التاريخ لن ينسى أبداً أن الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة قاومت الإرهاب بكل أشكاله ومواجهة جميع من يقف وراء الإرهابيين .  

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 اغسطس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg