الجيزة تنفذ خطة لتجميل 120 شارع و 7 كبارى
 

·         تنتهى بحلول العام الدراسى الجديد .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : الأعمال تشمل دهان وتشجير وإنارة ورفع المخلفات والعبارات المسيئة للذوق العام وتبليط الأرصفة .

بدأت محافظة الجيزة تنفيذ مشروع لتجميل 120 شارع و7 كبارى بأحياء مدينة الجيزة الثمانية بمعدل 15 شارع بكل حى .

صرح بذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وقال أن أعمال التجميل تشمل دهان البردورات وأسوار الكبارى الواقعة بزمام المحافظة وأعمدة الإنارة وتشجير الشارع وإنارته ورفع العبارات المسيئة للذوق العام من الحوائط ورفع المخلفات وتبليط الأرصفة .

وأكد أنه سيتم الإنتهاء منه قبل بدء العام الدراسى الجديد فى 21 سبتمبر الحالى .

وأضاف المحافظ أن المشروع أحد المشروعات التى تنفذها المحافظة لوضع لمسة جمالية على شوارع المحافظة بعد أن شهدت العديد من التشوهات خلال الفترة الأخيرة من أعمال إتلاف وتخريب .

وأضاف أنه تم تشكيل مجموعات وفرق عمل من أجهزة المحافظة سواء الأحياء أو هيئة النظافة لافتاً أن المشروع ينفذ بطريقة منتظمة ووفق جدول زمنى محدد .

وأضاف اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمشرف على المشروع أنه يتم حالياً العمل بشوارع نادى الصيد والدقى وناهيا وترعة زنين ببولاق الدكرور والمطار بإمبابة والجيش ومعهد الأبحاث بالوراق وترعة الزمر وترسا بالعمرانية وسوريا بالمهندسين والطالبية ووالى وشارع السودان وبعد الإنتهاء من تجميل هذه الشوارع سيتم البدء فى 15 شارع آخر لافتاً أن الخطة مقسمة إلى أسابيع وتم إختيار الشوارع التى تحتاج إلى تدخل عاجل لإصلاحها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 سبتمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg