بدء أول تعاون بين محافظة الجيزة ومؤسسات المجتمع المدنى فى إعادة تجميل حديقة الأورمان
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : نعمل جاهدين لاسترجاع المظهر الجمالى للحديقة كما كانت فى السابق .

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بدء حملة لإعادة تجميل حديقة الأورمان وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى مشيراً إلى أن المحافظة ستقوم بالتعاون مع مؤسسة " شباب بتحب مصر " فى إزالة كل أوجه التخريب التى لحقت بالحديقة على أيدى معتصمى النهضة .

وأكد المحافظ أنه بالتنسيق مع وزارتى  الزراعة وإستصلاح الأراضى والبيئة سيتم إعادة الحديقة لما كانت عليه كما ستقوم المحافظة بدورها فى إزالة دورات المياه التى قام معتصمى النهضة ببنائها داخل الحديقة باستخدام معدات حى جنوب الجيزة وسيتولى شباب مؤسسة ( شباب بتحب مصر ) أعمال النظافة بالمنطقة بعد الإزالة .

أضاف أنه سيعاد تأهيل النافورة الموجودة بالحديقة وتجميل المنطقة المحيطة بها إلى ما كانت عليه فى السابق لإضفاء لمسه جمالية للمكان .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى حضره المحافظ واللواءين أسامه شمعه ومحمود عشماوى نائبا المحافظ ورئيس حى جنوب الجيزة مع أعضاء من المؤسسة .

وأكد خلاله تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة تخصيص 3 سيارات ولودر لرفع المخلفات بالكامل خلال الحملة كما سيتم تذليل كل العقبات أمام شباب مؤسسة شباب بتحب مصر وغيرها من منظمات المجتمع المدنى  لتسهيل أعمالهم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 سبتمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg