نظراً للظروف الأمنية الحالية
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : تأجيل الدراسة فى مدارس مدينة كرداسة وبنى مجدول وناهيا لمدة أسبوع .

دوريات أمنية ثابتة ومتحركة على جميع مدارس المحافظة لتحقيق الأمان التام للطلبة وخلال أيام تنفيذ حملات مكبرة لإزالة مخالفات المبانى والتعدى على الأراضى الزراعية .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تأجيل الدراسة فى مدارس مدينة كرداسة وبنى مجدول وناهيا لمدة أسبوع نظراً للظروف الأمنية الحالية وحرصاً على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس فى حين تبدأ الدراسة فى باقى مدارس المحافظة بعد غداً الأحد وفى موعدها المحدد .

وأكد المحافظ أن ذلك تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية مشيراً إلى أنه إتفق مع مديرية أمن الجيزة على تكثيف الخدمات الأمنية سواء الثابتة أو المتحركة حول جميع المدارس لتحقيق الأمان الكامل مع بدء العام الدراسى خاصة فى مناطق برك الخيام والمعتمدية وأبو رواش .

وأكد المحافظ على إستمرار أجهزة المحافظة فى تقديم كافة الخدمات المعتادة واليومية لكافة المواطنين خاصة أهالى مركز ومدينة كرداسة وتوفير كافة الإحتياجات الأساسية لهم وإستمرار عمل كافة المرافق .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة ستقوم خلال أيام مدعومة بقوات من مديرية أمن الجيزة بتنفيذ عدة حملات لقرارات الإزالة ومخالفات المبانى والتعديات على الأراضى الزراعية ومواجهة التعدى على أملاك الدولة بكل حسم وقوة وفرض هيبة الدولة والقانون بالإضافة إلى تنفيذ أحكام القضاء المتعلقة بهذه المخالفات وذلك فى إطار الدور المنوط بها للأجهزة المحلية والأمنية .  

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 سبتمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg