الجيزة تحتفل بإنتصارات أكتوبر المجيدة
 

·         موسيقى عسكرية بالميادين والشوارع وإستعراضات بنهر النيل من الكشافة البحرية وأغانى وطنية طوال اليوم .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : نصر أكتوبر سيظل رمزاً للتضحية والفداء والوطنية وأعاد للمصريين والعرب كرامتهم .

إحتفلت محافظة الجيزة اليوم بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة والتى مر عليها أربعون عاماً حيث قامت الفرق الموسيقية بعزف العديد من الأغانى الوطنية بميادين وشوارع المحافظة منذ الصباح الباكر كما قامت الكشافة البحرية بإعداد إحتفال بنهر النيل شمل إستعراضات بالمراكب النيلية .

كما شهد ميدان الرماية إحتفالية بالمناسبة وقامت الفرق الشعبية بعمل إستعراضات شارك فيها الشباب والفتيات من كافة الأعمار .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يتقدم بالتهنئة لكافة مواطنى المحافظة والقيادات التنفيذية بذكرى إنتصارات اكتوبر المجيدة مشيراً إلى أن حرب أكتوبر ستظل رمزاً للنصر والعزة والكرامة للمصريين والعرب .

وأضاف المحافظ أن نصر أكتوبر يجب أن يكون دافعاً لنا إلى المزيد من العمل ومواصلة مسيرة العطاء والإنجازات لخدمة وطننا الحبيب .

وأشاد عبد الرحمن بالدور العظيم الذى تؤديه القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة فى الوقوف بجانب إرادة الشعب المصرى وحمايته من قوى الإرهاب والتطرف .

وأهاب المحافظ بكافة المواطنين الحفاظ على المنشآت العامة والخاصة وعدم التعرض لها والوقوف بحسم ضد أى محاولات للخروج على القانون أو تعكير صفو الإحتفالات مؤكداً أن الجهات الأمنية إتخذت اللازم لتأمين الإحتفالات من خلال دوريات أمنية تنتشر على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المحافظة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 اكتوبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg