الجيزة تقرر 5 الاف جنيه غرامه على أى جمعيه تتعامل مع جلود الاضاحى دون تصريح
 

·         قررت محافظة الجيزة توقيع غرامة قدرها 5 آلاف جنيه على أى جهه تتعامل مع تجميع ونقل جلود الأضاحى ومصادرة جميع الجلود والتحفظ على وسيلة النقل .

تكليف مديرية الشئون الإجتماعية بإخطار الجمعيات المسئولة عن تجميع الجلود وليس لديها تصريح وذلك فى إطار الإستعدادات التى تقوم بها محافظة الجيزة لإستقبال عيد الأضحى المبارك .

كما قررت المحافظة تخصيص مكافأه 15% من قيمه المضبوطات للقائمين على أعمال الضبط من رجال الأمن والطب البيطرى والمفتشين والمتابعين وغيرهم تحفيزاً لهم وتقديراً لجهودهم أثناء فتره العيد .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة بحضور أشرف شاش رئيس مدينة الجيزة وعادل فريد القائم بأعمال مدير مديرية الطب البيطرى والعميد رأفت حمدان مدير مباحث التموين وقالت المحافظة فى بيان أصدره المكتب الإعلامى لمحافظة الجيزة اليوم الجمعة أن هناك 23 جمعية حاصله على التصاريح الخاصه بنقل وتجميع جلود الأضاحى مشيراً إلى أن الجمعيات الغير حاصلة على التصاريح اللازمة ستعرض القائمين عليها بمسائله قانونية وعلى الراغبين فى إستصدار التصريح التوجه إلى مديريتى الطب البيطرى والشئون الإجتماعية لإستيفاء الشروط اللازمة وتسديد قيمته البالغة 500 جنيه .

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة وفريق عمل من مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين والمرافق ومدينة الجيزة ومديرية الشئون الإجتماعية وعضو مالى من المحافظة لمتابعة أعمال الضبط إلى جانب عمل مزايدة محدودة للتعامل مع جلود الأضاحى التى تم ضبطها وإتخاذ الإجراءات المالية والقانونية حيالها .

من جانبة أكد اللواء محمد الشيخ على تشكيل لجان فرعية فى الأحياء للمرور الميدانى والمتابعة المستمرة على مدار اليوم لضبط المخالفين كما يقوم رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع أقسام الشرطة فى نطاقها لتوفير ضابط وقوة مرافقه له لضبط السيارات المخالفة التى تقوم بنقل جلود الأضاحى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 اكتوبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg