محافظ الجيزة للمعاشات كنتم خير من قدم خدماتكم للمواطنين والوطن وجزاكم الله خيراً
 

·         الدكتور على عبد الرحمن يكرم 44 موظف وموظفة بالديوان العام للمحافظة .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الحياة عبارة عن دورة مثل الدورة داخل الأسرة فالأب يرعى الأبناء والأبناء يصبحون آباء ويرعون أولادهم مؤكداً أن كل منا جندى فى موقعه يقدم أقصى جهد لخدمة وطنه دون أن ينتظر جزاء أو مكافأة حيث يعتبر العمل فى حد ذاته هو المكافأة خاصة أن خدمة الجماهير وتيسير سبل الحصول على إحتياجاتهم وتذليل شكواهم من صميم عملنا وجوهر واجبنا تجاه المجتمع والوطن .

 كلمة المحافظ جاءت خلال الحفل الذى أقيم بديوان عام المحافظة بحضور نائبى المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى اللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومديرى وموظفى إدارات الديوان العام لتكريم المحالين للمعاش .

أضاف إنه إيماناً منا برد الجميل تكرم المحافظة فى صورة رمزية 44 موظفاً من موظفى الديوان العام لبلوغهم السن القانونية خلال النصف الثانى من هذا العام .

وقال إننا إذ نجتمع اليوم لنقدم خالص الشكر والتقدير لكل منكم على ما قدمه من جهد طوال سنوات قضاها يؤدى واجبه تجاه وطنه ومجتمعه بإخلاص وتفان وتسلمون راية العمل للأجيال القادمة لتستمر مسيراتكم وكنتم خير من قدم خدماتكم للمواطنين والوطن فلكم جميعاً الشكر والتحية وندعو الله أن يستمر عطاءكم فى الأيام القادمة لخدمة الوطن فى مجالات مختلفة .

وقام الدكتور على عبد الرحمن بمنح المكرمين مبالغ مالية بالإضافة إلى شهادات تقدير نظراً لجهودهم العظيمة التى قدموها خلال فترة خدمتهم .

وأكد المحافظ خلال الحفل إلى إهتمامه برعاية هذا التقليد وتنظيم حفل التكريم كل 6 شهور مشيراً إلى أنه سبق تكريم 40 موظف وموظفة من الديوان العام بالمحافظة خلال النصف الأول من هذا العام .

وقال اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة أنه تم رفع الميزة التأمينية لصندوق التأمين الخاص للعاملين بديوان عام المحافظة ووحداتها المحلية بالتنسيق مع عزة شريف رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق من 22 شهر إلى 30 شهر إعتباراً من عام 2013.

يذكر أن عدد المحالين للمعاش تشمل 4 بدرجة مدير عام و25 كبير باحثين و15 كاتب محفوظات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 اكتوبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg