محافظ الجيزة إنتظام العمل بديوان المحافظة وكافة الوحدات المحلية التابعة
 

·         تواجد القيادات التنفيذية بمكاتبهم منذ الصباح و 1900 مخبز تعمل كالمعتاد واليوم الدراسى مر طبيعياً .

·         تنسيق كامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين المنشآت الحيوية والمرافق العامة .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على إنتظام العمل بديوان عام المحافظة وكافة الوحدات المحلية التابعة بالشكل المعتاد وممارسة الأعمال الإدارية والخدمية اليوم الإثنين كما أن كافة المرافق الحيوية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء ونقل عام يتم تشغيلها بإنتظام .

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الخدمات بالتواجد بمواقعهم منذ الصباح الباكر والإشراف على تقديم الخدمات للمواطنين وذلك بالتزامن مع بدء محاكمة الرئيس المعزول اليوم .

كما أكد الدكتور على عبد الرحمن على عمل كافة المخابز البلدية والطباقى البالغ عددها حوالى 1900 مخبز لتوفير الخبز البلدى المدعم للمواطنين لافتاً أنه كلف مدير مديرية التموين بتشكيل حملات للمرور على محطات تموين السيارات وسرعة التحرك حيال أى زحام أمام المحطات .

وقال المحافظ فى تصريحات مهمة له أن كافة المدارس بنطاق المحافظة إنتظمت منذ الصباح وحضور كافة المدرسين والإداريين بشكل معتاد وتقديم الحصص الدراسية والأنشطة المدرسية إلا أنه حدثت بعض الغيابات خاصةً بمدارس التعليم الأساسى ولم تؤثر على سير العملية التعليمية .

وأضاف المحافظ أنه تم إجراء التنسيق الكامل مع مديرية أمن الجيزة والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع ومواجهة أى خروج على القانون وإجراء التأمين الكافى على المنشآت العامة والمرافق وحمايتها من أى إعتداءات .

وأوضح المحافظ أن كافة المستشفيات والوحدات الصحية مفتوحة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين حيث تم إعطاء تعليمات مشددة بعدم وجود أى غيابات للأطباء وأطقم التمريض وتوفير كافة الإستعدادات اللازمة . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 نوفمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg