محافظ الجيزة لمسئولى النظافة والتجميل
 

·         نظافة الشوارع لن تتم وانتم جالسون فى مكاتبكم .

·         الجيزة تلجأ للابار الجوفية لرى المسطحات الخضراء والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : لترشيد استهلاكات مياه الشرب .

"نظافة الشوارع لن تتم وانتم جالسون فى مكاتبكم تابعوا أعمالكم على الطبيعة ولا تعتمدوا على التقارير الشفوية بهذه الكلمات انهى  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  اجتماعة بمسئولى النظافة والتجميل ومديرى الحدائق بالأحياء عقب تفقده للأعمال الجارى تنفيذها بشارع جامعة الدول العربية .

وقال المحافظ أننا نستهدف مجموعة من الشوارع الرئيسية والحيوية منها شارع جامعة الدول العربية وتجديد زراعة المسطحات الخضراء وإصلاح الأجزاء التالفة من الأرصفة وتقليم الأشجار ورفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة بالإضافة إلى أعمال الدهانات لبردورات الأرصفة .

واكد المحافظ خلال الجولة التى رافقه فيها اللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد والمشرف على الهيئة العامة للنظافة والتجميل وراضى أمين رئيس حى العجوزة سرعة البدء فى حفرآبار جوفية لرى المسطحات الخضراء بالشارع بدلاً من ريها بمياه الشرب ومن المقرر أن يكون البئر الأول فى بداية شارع جامعة الدول من نجيب محفوظ والثانى آخر الشارع من ناحية شارع السودان ويبلغ عمق البئر 25 متر يتم ربطهم بالشبكة بهدف ترشيد إستهلاك مياه الشرب والإستفادة منها فى تحسين الضغوط فى هذه المنطقة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 نوفمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg