تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز بالجيزة
 

·         ضبط 1375 إسطوانة قبل بيعها بالسوق السوداء .

ضبطت إدارة شرطة التموين بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة خلال حملاتها 4 مستودعات بمناطق الحوامدية وصفط اللبن وإمبابة تبيع إسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر الرسمى وتحرير محاضر لأصحاب المستودعات المخالفة .

وأسفرت الحملات عن ضبط 205 إسطوانة بوتاجاز حجم كبير وصغير داخل أحد جراجات السيارات بعد أن قام أحد الأشخاص بتجميعها لبيعها للمواطنين والمحلات والمقاهى بأزيد من السعر الرسمى .

وشدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المستودعات بنطاق المحافظة البالغة 193 مستودع لضبط المخالفين والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات القانونية حيال المتاجرين بالإسطوانات فى السوق السوداء .

كانت الحملات التى شنتها مديرية التموين بالجيزة قد تمكنت من ضبط سيارتين محملتين بـــ 1170 إسطوانة بوتاجاز منزلية قبل بيعها بالسوق السوداء فى منطقتى المنيب والطوابق فيصل نقل بدائرة قسم الجيزة منها سيارة محملة بــ400 إسطوانة غاز قبل بيعها بالسوق السوداء وتم الإشراف على بيع الإسطوانات للمواطنين بالأسعار المحددة تحت إشراف مفتش تموين الحى كما تم ضبط سيارة أخرى بمنطقة الطوابق فيصل محملة بــ770 إسطوانة بوتاجاز تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتوزيع الأنابيب على المواطنين بالسعر الرسمى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 نوفمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg