محافظ الجيزة: خلال إجتماع المجلس التنفيذى..المواطن لازم يشوف إنجاز قبل الإعلان عن الإستفتاء على الدستور
 

خلال إجتماع المجلس التنفيذى...محافظ الجيزة: خلال إجتماع المجلس التنفيذى..

المواطن لازم يشوف إنجاز قبل الإعلان عن الإستفتاء على الدستور

الشركة الإيطالية تسحب صناديق القمامة من شوارع العجوزة والدقي وإمبابة تمهيدا لفسخ العقد

·         أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة على ضرورة وجود خدمات خلال الفترة المقبلة ومشروعات حيوية حقيقية ملموسة وإنجازات تتم على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطن على المشاركة فى الإستفتاء القادم على الدستور المصري الجديد .

وتابع المحافظ دورنا الأساسى فى المرحلة الحالية كجهاز تنفيذى هو زيادة المشروعات الخدمية للمواطن وهو ما يعد تحدى حقيقي يبدأ من اليوم وحتى نهاية المرحلة الإنتقالية التى تمر بها البلاد لخدمة خارطة الطريق التى تلتزم بها الحكومة.

وأضاف المحافظ علينا أن ننفق كل "مليم" لدينا لصالح المشروعات التى تصب فى مصلحة المواطن، قائلا: " الناس لازم تشوف إنجاز جديد علشان تشارك فيما تطرحه الحكومة من خطط تنمية، وإلا سنجد أنفسنا أمام مأزق حقيقي " .

وقال المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته وبحضور اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى نواب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ، وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة " اللى مش هيشتغل يمشى" فى إشارة ضرورية إلى تكثيف أعمال الرقابة وإزالة التعديات على أملاك الدولة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وعدم التقاعس عن أداء الخدمات للمواطن. وكشف الدكتور المحافظ أنه يجرى حاليا إعداد حصر وتجهيز كافة اللجان والمقرات الإنتخابية  التى سيتم فيها عملية الإستفتاء على الدستور.

وناشد عبدالرحمن الشباب والأحزاب السياسية الإلتزام بالمقر الجديد الذى خصصته المحافظة للتظاهرات السلمية والتعبير عن الرأى نهاية شارع فيصل والمقام على مساحة 3.5 فدان حرصاً على أرواح وممتلكات الشعب.

وأضاف عبد الرحمن إن الشركة الإيطالية للنظافة قامت مؤخراً بسحب صناديق القمامة من شوارع أحياء الدقى والعجوزة وإمبابة  فى إشارة واضحة منها على رغبتها فى إنهاء الأعمال وفسخ التعاقد مع المحافظة، مؤكداً أنه عرض خلال الأسبوع الحالى فى إجتماع برئاسة الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، الإجراءات التى سيتم إتخاذها مع الشركة، مشدداً على ضرورة دخول الأحياء وهيئة النظافة للعمل على رفع القمامة من الشوارع والأحياء لتحل محل الشركة الإيطالية .

كما وافق المجلس التنفيذى على إطلاق أسماء عدد من شهداء الشرطة على الشوارع والمدارس ومراكز الشباب بالمحافظة تكريما لهم وتخليداً لذكراهم وهم الشهيد النقيب باسم محسن فاروق، وملازم أول محمد محمود عبدالعزيز، وملازم أول سامى مغاورى عبدالمحسن، والمجند صابر عبدالحكيم صابر.

المصدر: ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

التاريخ:3 ديسمبر 2013
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg