إقامة وحدة متكاملة لإنتاج الخبز ومجمع رياضى لشباب كرداسة
 

·         بتمويل من القوات المسلحة .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : تغطية 400 متر من مصرف كرداسة داخل الكتله السكنية .

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى صدق على تنفيذ وتمويل 4 مشروعات خدمية لأهالى مركز ومدينة كرداسة تشمل تغطية مصارف تخترق الكتل السكنية وإنشاء مجمع رياضى ومخبز آلى ينتج خبز مدعم تحت إشراف القوات المسلحة .

وقال المحافظ أن المحافظة وفرت الأراضى اللازمة لإقامة هذه المشروعات والتى من شأنها المساهمة فى تقديم خدمات تفتقر إليها هذه المناطق كهدية لأهالى المدينة من القوات المسلحة واستمرار نهر العطاء للحياه المدنية .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم إستغلال أول قطعتين من هذه الأراضى بحيث يقام على القطعة الأولى وحدة متكاملة لإنتاج الخبز بمنطقة حوض الحاجر تخدم أهالى المنطقة والقرى المحيطة بالإضافة إلى إقامة مجمع رياضى متكامل بمنطقة حوض المقابر بكرداسة بجوار مجمع المدارس لإقامة الأنشطة الرياضية به.

وأضاف المحافظ أنه استجابة لطلب اهالى المنطقة المحيطة بمصرف كرداسة والمعروف بإسم رشاح الأكشر سيتم  تغطية 400 متر من المصرف فى الجزء الواقع داخل الكتلة السكنية والممتد من كرداسة وحتى الجهة القبلية من كفر غطاطى وذلك بتمويل مالى من القوات المسلحة حيث  تضرر الأهالى من إلقاء المخلفات والقمامة بالمصرف مما يضر بالصحة العامة للمواطنين .

وقال خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية مكونة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى والإتصالات والغاز والرى وذلك للوقوف على المعوقات التى تعوق تنفيذ المشروعات والعمل على ازالتها على الفور .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 ديسمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg