الأحد بدء إمتحانات الإعدادية بالجيزة
 

·         123 ألف و215 طالب يؤدون الإمتحان فى 524 لجنة .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : تأمين كامل للجان وكنترول التصحيح ورصد الدرجات .

يؤدى الأحد القادم 123 ألف و 215 طالب وطالبة إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية عام ولغات بمحافظة الجيزة فى 524 لجنة على مستوى المحافظة وتستمر الإمتحانات لمدة 6 أيام .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لإجراء التأمين الأمنى الكامل للجان الإمتحانات وكنترول التصحيح ورصد الدرجات وأن جميع الإدارات التعليمية قد إنتهت من إستعداداتها النهائية من تجهيز اللجان ومراعاة أعداد الطلبة داخلها وتوفير العدد الكافى من المراقبين بالإضافة إلى توفير الرعاية الطبية وتجهيز العيادات الطبية داخل المدارس لخدمة الطلبة إذا إحتاج الأمر .

وقال المحافظ أن الإمتحانات سوف تتوقف أيام 13 و 14 و 15 و 16 و 17 يناير نظراً للإحتفال بالمولد النبوى الشريف وإجراء الإستفتاء على الدستور وعيد الغطاس للأخوة الأقباط .

وقال أن الإعداد الجيد لإجراء الإمتحانات كان من أهم أولويات مسئولى التعليم والذى ينعكس بدوره على الطلبة خلال تأدية الإمتحان فى جو يسوده الهدوء والطمأنينة .

وأضاف هشام السنجرى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه من المقرر أن يؤدى الطلبة الإمتحان فى اليوم الأول 12/1 فى مادة اللغة العربية والخط وفى اليوم الثانى 18/1 يؤدى الطلبة الإمتحان فى مادة العلوم والتربية والفنية واليوم الثالث 20/1 فى مادة اللغة الأجنبية والتربية الدينية واليوم الرابع 21/1 يؤدى الطلبة الإمتحان فى مادة الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات واليوم الخامس 22/1 يؤدى الطلبة الإمتحان فى مادة الهندسة أما اليوم الأخير 23/1 يؤدى الطلبة الإمتحان فى مادة الدراسات الإجتماعية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 يناير 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg