15 موقعاً إحتشدت به المواطنين من أهالى الجيزة
 

·         إحتفل اهالى الجيزة بالثورة تحت شعار " تحيا مصر " و " بنحبك يا سيسى "  بذكرى ثورة 25 يناير والتى توافق أعياد الشرطة وذلك وسط ترتيبات وتجهيزات من محافظة الجيزة والأحياء والمراكز التابعة لها .

وهتف المشاركون فى الإحتفالات بالعديد من العبارات منها " تحيا مصر " حاملين أعلام الجمهورية وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع لمطالبته بالترشيح لرئاسة الجمهورية .

طالب المحتفلون القوات المسلحة والشرطة بمواصلة المواجهه الحاسمة للإرهاب وإقتلاعه من جذوره .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الثورة المصرية التى قام بها الشعب المصرى وحماها رجال القوات المسلحة والشرطة بدأت تؤتى ثمارها وأصبح المصريون يعبرون عن آرائهم بمنتهى الحرية .

وقال المحافظ لا بد وأن نستلهم الدروس المستعادة من الثورة حتى تمضى قدماً نحو تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و 30 يونيو وتحقيق خارطة الطريق مشيراً إلى أن ذلك يتطلب العمل والإنتاج والتنمية الشاملة  .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة خصصت العديد من المواقع وصلت إلى 15 موقع بأحياء المحافظة لتجمعات المواطنين والإحتفال بالثورة والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين التجمعات ومواجهة أى خروج على القانون .

وقال أن كافة المواقع شهدت توافد المواطنين عليها للإحتفال بالذكرى الثالثة للثورة وسط جو من البهجة والفرح .

وقال أن هناك حالة من الإستنفار الأمنى إضافة إلى تحويلات مرورية لا تضايق قائدى السيارات بالمحافظة .

وأضاف أن جميع الحدائق مفتوحة مطالباً الشعب بالنزول للإحتفالات بذكرى ثورته والتى تأتى فى وسط مواجهات عنيفة من الجماعة الإرهابية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 يناير 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg