حملة لضبط المخالفين ورفع اشغالات الطرق السريعة بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : إزالة 28 كافتيريا مخالفة بطريق إسكندرية الصحراوى .

تقوم محافظة الجيزة بالتنسيق مع أجهزة القوات المسلحة وشرطة المرافق بتنفيذ خطة عاجلة لإزالة ورفع الإشغالات بالطرق السريعة الموجودة بزمام المحافظة خاصة طريق مصر إسكندرية الصحراوى بعد مالوحظ فى الفترة الأخيرة إنتشار المقاهى العشوائية والتى تمثل مظهراً غير حضارى ومأوى للخارجين على القانون .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الحملة أسفــــــــرت عن إزالة 28 كافيتريــــــــا  مقامة بدون ترخيص بالطريق العام و"غرز" للشاى والمأكولات وماؤى للخارجين عن القانون بنطاق مركز ومدينة منشأة القناطر .

وأضاف عبد الرحمن أن الحملة تم تنفيذها بطريق إسكندرية الصحراوى بدءاً من الكيلو 28 وحتى الكيلو 84  بالوحدات المحلية  نكلا و وردان وبنى سلامة كما تم تحرير 5 محاضر أشغالات طريق للمخالفين .

وأكد المحافظ أن الحملات تتم بالتعاون مع القوات المسلحه وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وإدارة مرور الجيزة وإدارة شرطة المرافق وإدارة البحث الجنائى والأجهزة المحلية تهدف إلى وضع نهاية لأى مظاهر غير عشوائية وإعادة الإنضباط للشارع الجيزاوى وفرض هيبة القانون .

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أن الحملة لم تؤثر على الحاله المرورية بوصف هذا الطريق السريع والهام بالمحافظة وقال أن مثل هذه الحملات تنفذ بالتوازى على مستوى جميع المراكز والمدن والاحياء لاعاده الانضباط وضبط المخالفين .

وأضاف محمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينه منشأة القناطر انه تم مصادرة أنابيب البوتاجاز و3 كوريك  موتور كهرباء ولاقيه حديد وكشاف إنارة وتم إيداع المضبوطات مخازن المدينة بمشاركة معدات الوحدة المحلية المختصة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 فبراير 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg