بعد إنتظام العمل نظافة الجيزة ترفع 3500 طن قمامة من الشوارع
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : هذا وقت العمل والإنتاج وليس الإضرابات والمطالبات الفئوية ولن نبخل على العامل المنتظم .

يواصل عمال نظافة الجيزة إنتظامهم فى العمل لليوم الثالث بعد إنهاء إضرابهم الذى إستمر أسبوع كامل بسبب الحد الأدنى للأجور .

وكشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه تم الدفع بكافة المعدات والسيارات والعمال بالهيئة لرفع القمامة خاصة بالمناطق الشعبية .

وأضاف أن إجمالى ما تم رفعه أمس بلغ 3500 طن بأحياء بولاق الدكرور وشمال الجيزة والدقى والعجوزة .

وأكد أن المحافظة لن تبخل على عمالها المنتظمين فى العمل والذين يؤدون أعمالهم بكل نشاط لافتاً أن الدولة تحتاج منافى هذا الوقت إلى العمل والإنتاج وليس الإضرابات والمطالبات الفئوية .

وأضاف أن ما تم رفعه هو مجموع ما قامت به هيئة النظافة والتجميل بالتعاون مع شركة وطنية عاملة بحى الهرم ومتعهدون بأحياء وبولاق الدكرور والعمرانية وإمبابة وإدارات نظافة بالأحياء وشركات ومقاولون وطنيون .

من جانبه قال عزت الخرصه رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة أن الحملات تم توجيهها إلى شوارع ترعة الزمر وعبد العال وسلامة والمصرف وناهيا ببولاق الدكرور وترعة السواحل وعزيز عزت والبوهى والمطار والقومية بشمال الجيزة والبحر الأعظم وصلاح سالم والمنيب بحى جنوب ومقار بالدقى وشارع السودان وأسفل الطريق الدائرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 فبراير 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg