محافظة الجيزة تقود حملة لازالة 10 عقارات أقيمت على اراضى املاك دولة بالهرم
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : خطة لازالة كافة التعديات سواء املاك دولة أو المقامة بدون ترخيص .

·         فى حملة تعد الاقوى منذ فترة طويلة أزالت أجهزة محافظة الجيزة وفى حضور أمنى مكثف 10 عقارات مقامة على أراضى أملاك دولة بمنطقة كعبيش بالهرم .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال حضوره عمليات الازالة أن الحملة تعتبر رسالة قوية وواضحة على عودة هيبة الدولة والقانون لكل من تسول له نفسة التعدى على املاك الدولة مشيراً الى ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الحملات .

وأضاف أنه تم وضع خطة لازالة كل التعديات من خلال محورين الاول المخالفات الواقعة على املاك الدولة وهذه يتم ازالتها فوراً والثانية المخالفات المتمثلة فى البناء بدون ترخيص على الاملاك الخاصة ومخالفة قانون البناء وخطوط التنظيم وقيود الطيران المدنى .

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية خلال الحملة أن الارض الواقع عليها التعديات تبلغ مساحتها 11 فدان وتقع مباشرة على الطريق الدائرى ولها قيمة عالية حال إستخدامها كمبانى خدمية وقام مجموعة من المخالفين سارقى الاراضى بالبناء عليها مؤكداً أن هذه المنطقة  شهدت حملات مكثفة ومتكرره قبل ذلك .

وأضاف خلال الحملة التى حضرها اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ أنه سيتم تسليم الارض الواقع عليها التعدى الى هيئة الاصلاح الزراعى من خلال محضر تسليم رسمى حتى تقوم الهيئة صاحبة الولاية بأتخاذ اللازم لتشديد الرقابة والحراسة عليها .

شهدت الحملة حضوراً أمنيا مكثفاً تحت إشراف اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء جمال حمدى مساعد مدير الامن والعميد أشرف حلمى مدير ادارة شرطة المرافق والعميد اسماعيل فريد مأمور قسم شرطة الهرم والعقيد شعبان حسن قائد شرطة مرافق الهرم.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 مارس 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg