لقاءات المجتمع المدني تؤتي ثمارها بالجيزة
 

قافلة طبية تضم 3 خبراء اجانب ومجموعة من اساتذة جامعة عين شمس تجوب امبابة يوم الاثنين الوافق 30/5/2011 وتلتقي بالمواطنين لتوقيع الكشف الطبي عليهم في العديد من التخصصات وتوزيع الادوية المجانية .

في اطار تفعيل مجهودات منظمات المجتمع المدني داخل محافظة الجيزة تستقبل منطقة امبابة اليوم الاثنين قافلة طبية بمركز شباب البوهي وتضم 3 أطباء من الخارج بالاضافة الي مجموعه من اساتذة جامعة عين شمس وتقوم القافلة باستقبال المواطين لتوقيع الكشف الطبي عليهم في العديد من التخصصات وتوزيع الأدوية المجانية علي أبناء المنطقة .

وقال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة أن القافلة تمثل احدي ثمار اللقاء الذي استضافتة المحافظة الأسبوع الماضي ونظمتة جمعية محبي مصر السلام برئاسة هاني عزيز وضم عدد من رؤساء واعضاء منظملت المجتمع المدني والدكتور عمرو خالد والعديد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي حيث تم الاتفاق علي تنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لأبناء منطقة امبابة وفتح ابواب الرزق ويتبني الصندوق الاجتماعي للتنمية هذه المشروعات وعدد اخر من الجمعيات الأهلية .

كما أكد المحافظ أن المحافظة تفتح زرعيها أمام المجتمع المدني بكل طوائفه من أجل توفير الخدمات للمواطن الجيزاوي طالما كان ذلك يستهدف تحقيق مصلحة المواطنين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 مايو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg