تنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضى زراعية بكرداسة
 

·         الأزالات شملت أسوار وحجرات على مساحة فدان ونصف .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يطالب مسئولى حماية الأراضى باليقظة التامة والحسم .

طالب الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مسئولى حماية الأراضى باليقظة التامة فى مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية والعمل من خلال محورين الأول إيقاف أى تعديات جديدة والثانى تنفيذ القرارات السابقة مشيراً أن الفترة الحالية شهدت إنخفاض ملحوظ فى عدد التعديات بفضل الحملات المتعددة التى يتم تنفيذها بالتنسيق مع وزارة الزراعة .

فى نفس الإطار تواصل أجهزة محافظة الجيزة حملاتها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية بزمام المحافظة حيث تم تنفيذ 12 قرار إزالة بمركز ومدينة كرداسة  والقرى التابعة لعا على مساحة 1.5 فدان وتمت الإزالة الكاملة حتى سطح الأرض تنفيذاً لقرارات الإزالة الصادرة من الإدارة الزراعية بمدينة كرداسة .

وقال المحافظ فور تلقيه تقرير بشأن الإزالات من خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة أن أجهزة المحافظة مستمرة فى رصد كافة التعديات لإزالتها أولا بأول وتفعيل عمل اللجنة الثلاثية والرقابة المستمرة لمنع أى تعدى جديد لإزالته فى المهد.

وقال رئيس مركز ومدينة كرداسة أن الإزالات شملت أسوار وحجرات مزودة بأبواب حديدية ومنزل عبارة عن دور واحد مشيراً إلى أن هذه التعديات لتبوير الأراضى ويقوم أصحابها بتبويرها تمهيدا للبيع أو البناء عليها.

شهد تنفيذ الحملة مأمور ونائب مركز شرطة كرداسة ورئيس مركز ومدينة كرداسة " و الإدارات المعنية من الإدارة الهندسية والتنظيم والمتابعة الميدانية والحملة الميكانيكية ومسئولى الإدارة الزراعية بمدينة كرداسة " .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 ابريل 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg