أمام مؤتمر إتحاد حماة الثورة
 

·         المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة :نشجع الشباب على المشاركة فى كافة مناحى الحياة .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : التواصل مع الشباب على قائمة أولويات المرحلة الحالية وبرنامج شامل لتطوير مراكز الشباب بالجيزة .

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على التواصل مع الشباب وتوفير عوامل جذب لهم للمشاركة فى كافة الجوانب سواء السياسية أو الإجتماعية والثقافية والتى تعود بالنفع عليهم .

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير فى مؤتمر معاً لبناء مصر وشكراً لرجالها والذى نظمه إتحاد حماة الثورة برئاسة الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى الأسبق وعقد بنادى الشركة الشرقية للدخان بالعمرانية .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال حضوره المؤتمر أنه يشعر بسعادة لمشاركة الشباب فى هذا المؤتمر مؤكداً أن الشباب هم أمل المستقبل وحملة الراية خلال الفترة المقبلة من خلال العمل الجاد والمستمر ودفع عجلة الإنتاج .

وأضاف أن وزارة الشباب تولى إهتمام خاص بالجيزة حيث تم تطوير العديد من مراكز الشباب خلال الأيام الماضية بإمبابة والبدرشين وزيادة الإهتمام بالمراكز التى تتوسط الكتل السكنية العالية لتعود بالنفع على أكبر عدد ممكن .

وأضاف عمرو عزت سلامة خلال المؤتمر الذى حضره الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم الأسبق وشوقى السيد الفقيه الدستورى أن مصر تعرضت فى الفترة الماضية لمحاولات لإسقاطها ولكن الشعب قال كلمته فى الإنتخابات الرئاسية والإستمرار قُدماً فى خارطة الطريق بعد الإستحقاقين الدستوريين بإقرار الدستور وإنتخابات الرئاسة وقريباً الإنتخابات البرلمانية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 يونيو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg