محافظ الجيزة يسلم 60شقة جديدة لسكان بدرومات عزيز عزت بامبابة
 

·         أهالي بدرومات عزيز عزت أستقبلو الشقق بالزغاريد وبعد معاناتهم سنوات طويلة و محافظ الجيزة وعد فأوفى .

(وعد فأوفى ) بهذه الكلمات مصحوبه بالزغاريد ووسط إجــراءت أمنية مشددة وحـــضور حــشد كـبير من أهــالي إمـــبابة سلــم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عقود شقق سكان أرض عزيز عزت بإمبابه وتضم 60 وحده سكنيه تم تخصيصها لقاطني البدرومات بعد معاناتهم لسنوات طويله من مشاكل طفوحات مياه الصرف الصحي .

وقال المحافظ خلال تسليم عقود الشقق لاصحابها أن المحافظة جادة في تطوير المناطق العشوائية ورفع مستوى سكانها أنطلاقاً من أحقيتهم في حياه كريمة والاقامة في سكن خاص .

وأضاف أنه تم أنشاء عدد 2 عمارة سكنية لسكان البدرومات تضم الاولى 36 وحدة سكنيه والثانية 24 وحدة سكنية بتكلفة 4.5 مليون جنيه واستغرق إنشاء  المشروع  12 شهراً وتم تسليم الشقق لاصحابها بقيمة إيجارية لاتزيد عن 150 جنيه شهرياً لمدة 59 سنة .

واكد انه تم حصر السكان الفعليين للبدورمات من خلال حي شمال  الجيزة  وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة ومديرية الاسكان حتى تذهب الشقق لاصحابها .

وأضاف أنه تم إقامة المشروع على أرض ملك المحافظة وقريبه من سكان البدرومات والشقق كاملة التشطيب وتتكون كل وحدة من صالة وحجرة ومطبخ وحمام .

ولفت إلى تنفيذ العديد من مشروعات تطوير العشوائيات بالمحافظة منها تطوير 13 منطقة عشوائية بتكلفة 150 مليون جنيه  .

وتقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنفيذ حالياً على أن يتم الانتهاء منها في عضون ثلاث أشهر .

كما سيتم أيضاً اقامة عمارات سكنية لسكان منطقة عزبة حرب ببولاق الدكرور وتم تخصيص قطعة الارض التي سيقام عليها المشروع بشارع المشتل وارض جراج الحي وقد تبرع حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتكاليف إنشاء هذه العمارات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 يونيو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg