الجيزة تواصل حملاتها لفرض القانون بالشارع والقضاء على مظاهر الفوضى
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : أكد أنه لا يوجد حد زمنى لها .

·         محافظ الجيزة يقود حملة بشارع فيصل ويؤكد: حريصون على الباعة الجائلين بتوفير مساحات لهم لممارسة أنشطتهم .

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكثفة لرفع الإشغالات من الشوارع وتحقيق الإنضباط وإعادة الوجه الحضارى للمحافظة .

وفى نفس الإطار قاد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حملة لرفع الإشغالات من شارع فيصل بمشاركة القوات الخاصة بمديرية الأمن تم خلالها رفع تجاوزات المقاهى التى تحتل الأرصفة وإجبار المحلات التجارية والمطاعم على عدم إشغال الطريق .

وقال المحافظ فى تصريحات له خلال الحملة أنه لا يوجد حد زمنى لهذه الحملات مؤكداً على إستمرارها حتى يتحقق الإنضباط الكامل .

ولفت إلى التركيز فى هذه الفترة على السرادقات والشوادر التى يتم فيها بيع سلع رمضان والتأكد من تطبيق الإشتراطات اللازمة خاصةً ما يتعلق منها بالدفاع المدنى والحريق وعدم تجاوز المساحات المخصصة وإصدار التراخيص اللازمة من الوحدة المحلية المختصة .

وأكد المحافظ أن المحافظة بدأت فى توفير مساحات تستغل كأسواق للباعة الجائلين للحفاظ على مصدر أرزاقهم وفى إطار البعد الإجتماعى .

وشدد المحافظ على إهتمام المحافظة بالباعة ولكن يجب ألا يكون على حساب القانون وأن يمارسوا أنشطتهم فى إطار اللوائح والإجراءات القانونية المتبعة .

ولفت إلى البروتوكول الذى وقعته المحافظة مع الغرفة التجارية لإنشاء أسواق بالصف والعياط وأطفيح على أن تقوم المحافظة بتوفير الأراضى اللازمة وتقوم الغرفة بتحمل التمويل اللازم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 يونيو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg