تكريم 35 طالباً من أوائل الابتدائية والاعدادية بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : الدعم الكامل للطلاب لمواصلة تفوقهم الدراسى .  

أكد  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  ان المحافظة تقدم كل الدعم للطلبة المتفوقين واولياء أمورهم  لكى يظلو على مسارهم وللحفاظ على تقدمهم وتفوقهم التعليمى كما اشاد بالدور الذى يقوم به مجالس الامناء لما لهم من دور هام فى التواصل مع الادارات المدرسيه والتعليمية .

جاء ذلك خلال الحفل الذى اقيم بديوان عام محافظة الجيزة اليوم حيث كرم  35 طالباً من أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة من المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية والمكفوفين حيث تم منح الطلاب شهادات التقدير بالإضافة إلى أجهزة تابلت مزوده ببرامج تعليمية تعينهم فى المراحل التعليمية القادمة واخرى ترفيهية تنمى عقولهم .

واكد هشام السنجرى مدير مديرية التربيه والتعليم بالجيزة خلال الحفل ان اداره الهرم التعليمية قد حظيت بالعدد الاكبر من الطلبة الاأوئل بالمرحلة الاعدادية كما حظيت إدارة العمرانية التعليمية على اكبر عدد من الاوائل في الشهادة الابتدائية .

فيما  حظي معهد النور للمكفوفين بإدارة الدقي التعليمية بـــ2 أوائل المكفوفين بالشهادتين  الابتدائية والاعدادية حيث تم تكريم كلاً من الطالبة سامية محمد عبد الرحمن بالصف السادس مكفوفين والطالبة اميرة قناوى السيد من الصف الثالث الاعدادى مكفوفين وذلك لتفوقهم الدراسي .    

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 يونيو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg