الجيزة إستعددات لإفتتاح معرض الكتاب بفيصل
 

·         إنتهت هئية نظافة وتجميل الجيزة و حي بولاق الدكرور من رفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط منطقة معرض الكتاب بشارع فيصل والمقرر أفتتاحه غداً الخميس والذي تقيمه الهيئه المصرية للكتاب في الفترة من 3 يوليو وحتى 17 يوليو الجاري .

وقد وجه الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة رئيس الهيئة بتجهيز حملات على مدار اليوم لتكثيف أعمال النظافة لرفع أي مخلفات تتراكم في محيط المنطقة نظراً لتوافد الزائرين في فترة المعرض .

وقام اللواء علاء الهراس نائب المحافظ بتفقد المنطقة للاطمئنان على سير أعمال النظافة والتجميل التى تمت إستعداداً لإفتتاح المعرض .

من جانبه أكد عزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بأن الهيئة قامت برفع كفاءة المنطقة شملت أعمال النظافة والتشجير وغسيل الارصفه ودهانات اسوار المباني والبلدورات مشيراً إلى أنه تم تخصيص ورديات ثابتة على مدار اليوم لرفع كفاءة النظافة بشارع فيصل .

كما أكد عبد الصمد حلمي  رئيس حي بولاق الدكرور أنه تم عمل توسعه للرصيف المقابل لمبنى أرض معرض الكتاب وتركيب بلدورات للارصفة وتبليط الرصيف ونشر احواض الاشجار بطول الرصيف ورصف مدخل البوابة الرئيسية للمعرض .

واشار أنه يتم تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع أي  إشغالات أو باعة جائلين تتمركز في محيط المنطقة على الفور لتيسير الحركة المروريه و إتاحة الفرصة لزائري المعرض التحرك بحريه .

ومن الــــــمقرر أن يفتتح مـــــــعرض الكـــــــتاب الـــــدكتور جابر عصــــــــفور  وزير الثقافــــــــــة والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب على أرض الهيئة بفيصل .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 يوليو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg