خلال زيارة محافظ الجيزة لمدينة كفر غطاطى
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : إفتتاح مشروع ربط الطريق الدائرى بالمنصورية أول سبتمبر بتكلفة 25 مليون جنيه .

·         محافظ الجيزة  : طريق جديد يربط كفر غطاطى بكرداسة ومحور صفط اللبن  .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم تشغيل مشروع إنشاء مطلع ومنزل يربط الطريق الدائرى بطريق المنصورية أول سبتمبر المقبل بتكلفة 25 مليون جنيه .

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تحقيق سيولة مرورية وربط الطريق الدائرى بالمحاور الهامة ومنها طريق المنصورية الذى يصل حتى منشأة القناطر مروراً بكرداسة والهرم مشيراً أن المشروع يتم تنفيذه تحت إشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ يرافقه يحيى ذكرى رئيس مدينة كفر غطاطى ومنشأة البكارى .

وكلف المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع حى الهرم وهيئة النظافة برفع القمامة والمخلفات أولاً بأول إضافة إلى إزالة العبارات المسيئة من الجدران وأجسام الكبارى والمحاور .

كما إلتقى المحافظ خلال الجولة بأهالى كفر غطاطى أكد خلالها أنه يجرى حالياً أعمال تغطية لجزء من ترعة كرداسة المار أمام شارع الترعة بطول 600 متر وبتكلفة 1.2 مليون جنيه من ميزانية المحافظة لتحسين البيئة ومنع التلوث وينفذ المشروع تحت إشراف وزارة الرى كما تفقد المحافظ الأنفاق التى تربط المدينة بباقى أحياء المحافظة أسفل الطريق الدائرى ووجه بنظافتها وإنارتها أمام حركة السيارات  .

ورداً على مطالب الأهالى بمد خدمة الصرف الصحى لهذه المنطقة أكد المحافظ أنه تم إدخال هذا المشروع ضمن خطة المحافظة الفترة القادمة كما تم إعتماد مليون جنيه هذا العام لتحسين  الخدمات لأهالى كفر غطاطى .

كما تقرر خلال الجولة إنشاء طريق جديد يربط كفر غطاطى بكرداسة ومحور صفط اللبن بطول 5 كم .

حضر الجولة أيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية والعقيد شعبان حسن قائد شرطة مرافق الهرم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 12 اغسطس 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg