محافظ الجيزة يدعم هيئة النظافة بأسطول جديد من السيارات .
 

· شباب المحافظة يشاركون الهيئة فى جمع القمامة من الشوارع .

كلف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتوفير السيارات والالات والعمالة الفنية اللازمة لتذليل أى معوقات أمام العاملين بهيئة النظافة للقيام بأعمال النظافة والتشجير والدهانات وذلك بالمناطق التى يتم تنفيذ حملات الشباب بها داخل أحياء المحافظة .

جاء ذلك عقب تلقى المحافظ تقريراً من رئيس الهيئة والذى تضمن قيام مجموعة من شباب نادى روتارى الجيزة بتركيب صناديق محورية ذات اللونين الأخضر لوضع المخلفات العضوية والأزرق لوضع المخلفات الصلبة مع وضع إستيكر على الصندوق موضحاً نوعية القمامة وتم زراعة ميدان فينى بالدقى ودهان بلدورات الأرصفة والأشجار .

أشار التقرير إلى أن مجموعة شباب إئتلاف الثورة قامت بتوزيع عدد 22 حاوية بلاستيك بشوارع القدس الشريف وغزة بالعجوزة ودهان بلدورات الأرصفة وتم تخصيص سيارات نصف نقل من هيئة النظافة والتجميل بالجيزة مشاركة لشباب إئتلاف الثورة ومنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تنفيذ عدد من مشروعات الخدمة العامة فى مجال النظافة والتشجير والدهانات والإهتمام بالبيئة داخل محافظة الجيزة .

وأشاد بدور الشباب بتلك التجربة الفريدة من نوعها بمحافظة الجيزة مؤكداً على التعاون المستمر بين الطرفين وعدم إدخار أى جهد لرفعة المجتمع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 يونية 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg