محافظ الجيزة: خلال أيام ...الانتهاء من صيانة 86 مدرسة بتكلفة 55مليون جنيه
 

·         تنتهى محافظة الجيزة خلال ايام  من اعمال الصيانة  الرئيسية بــ86 مدرسة على مستوى المحافظة بتكلفة اجمالية 55 مليون جنيه تشمل مدارس جميع المراحل التعليمية .

صرح بذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  عقب تلقيه تقرير من هيئة الابنية التعليمية بالجيزة وشددعلى سرعة الانتهاء من اعمال الصيانة قبل بدء العام الدارسي الجديد .وقال المحافظ ان الخطة تهدف في الاساس  الحفاظ على المنشأت التعليمية بصيانتها  بصفة دائمة وتوفير المرافق الجيدة داخل المنشاه التعليمية لخدمة الطلبه .

وقال المحافظ ان خطة الصيانة تشمل 30 مدرسة حيث تم استلام 24 مدرسة وجاري العمل حالياً في 3 مدارس ومدرستان تحت التسليم خلال ايام سيتم البدء في مدرسة واحدة بتكلفة اجمالية بلغت 8 ملايين جنيه .

واضاف أنه يجرى حالياً العمل على تطوير مدارس التعليم الاساسي بمراكز المحافظة عن طريق الهيئة العامة للابنية التعليمية وتبلغ 19 مدرسة  بتكلفة 9 ملايين جنيه جاري العمل بـــ 12 مدرسة و3 مدارس تحت التسليم وقد تم الانتهاء من 3 مدارس.

واشار إلى خطة تطوير مدارس الثانوي العام وتشمل 19 مدرسة حيث تم الانتهاء من 18 مدرسة وجارى العمل في مدرسة واحده بتكلفة اجمالية 9,5 ملايين جنيه .

 وقال الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة تحرص جيداً على تطوير مدارس الثانوي الفني والتى شملت 10 مدارس حيث تم الانتهاء من 7 مدارس وجارى العمل بـــ3 مدارس وقد بلغت التكلفة الاجمالية لها 25 مليون جنيه .أضاف أن هئية الابنية التعليمية تسعى دائماً لإنشاء واحلال وتجديد اسوار المدارس ويجرى حالياً العمل في 3 مدارس واستلام 4 مواقع  بمدارس اخرى وتم تسليم مدرسة واحدة.

المصدر : ادارة العلاقات العامة ـ قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 5 سبتمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg