محافظ الجيزة يتفقد لجان إمتحانات الثانوية العامة .
 

·        الدكتور على عبد الرحمن : 54 ألف و 172طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات أمام 70 لجنة .

·        تجهيز 16 إستراحة للملاحظين ومراقبى الإمتحانات .

تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2011 لجنة إمتحانات الثانوية العامة للمرحلة الثانية بمدرسة الجيزة الإعدادية بنين وذلك للإطمئنان على الحالة الأمنية وتوافر كافة سبل الراحة للطلاب أثناء إجراء الإمتحانات حيث أدى طلاب المرحلة الثانية يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2011  الإمتحانات فى مادة اللغة الإنجليزية .

حيث قام المحافظ بالمرور من خارج اللجان لضمان توفير الهدوء الكافى للطلاب ومساعدتهم على التركيز أثناء الإمتحانات .

وأكد المحافظ على المراقبين والملاحظين ومسئولى اللجان بالتيسير على الطلاب وتوفير الرعاية الصحية لهم وتذليل كافة المعوقات التى يمكن أن تواجههم فى الإمتحانات .

وأكد المحافظ أن الإمتحانات تسير فى يومها الثالث داخل المحافظة فى جو مثالى حيث لم تحدث أى أعمال مخالفة .

وأشاد المحافظ بالدور الذى تؤديه القوات المسلحة والشرطة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة فى تأمين اللجان طبقاً للخطة الموضوعة والمحُكمة .

وقال المحافظ أن عدد اللجان على مستوى إدارات الجيزة الثمانية 70 لجنة يؤدى فيها 54 ألف و 172 طالب وطالبة منهم 28393 طالب وطالبة بالمرحلة الأولى و25779 طالب وطالبة بالمرحلة الثانية مشيراً إلى أن مدرسة الجيزة الإعدادية التى قام بزيارتها يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2011 ويوجد بها 400 طالب يؤدون الإمتــحانات أمام 26 لجنة .

وأكد على أنه إطمأن خلال الزيارة على توافر كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب وتوافر الإستعدادات الصحية من خلال العيادات التى تم تجهيزها خصيصاً للإمتحانات مشيراُ إلى أن المحافظة قامت بتجهيز 16 إستراحة للملاحظين ومراقبى الإمتحانات بجميع وسائل الراحة .

وأكد أن المحافظة وبالتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن الجيزة ووزارة التربية والتعليم قد إتخذت كافة الإحتياطات والإجراءات اللازمة لتأمين الإمتحانات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 13 يونيو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg