تدعيم مكاتب التموين بموظفين لسرعة إصدار بطاقات التموين الذكية
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز واصحاب المخابز .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تدعيم مكاتب التموين بعدد من المناطق التابعة للمحافظة بموظفيين إداريين للمعاونة في سرعة إستخراج بطاقات التموين الذكية لصرف الخبز ومواجهة الضغط وزيادة الأقبال عليها .

وقال المحافظ أنه سيتم إعادة توزيع حصص إسطونات الغاز في ضوء إمداد الغاز الطبيعي لمناطق سكنية تعتمد على إسطوانات الغاز متوفرة بالمستودعات وتوفير حصص هذه المناطق للمناطق المحرومة والبعيدة عن المستودعات .

وقرر المحافظ تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز بزمام المحافظة لمراقبة بيع الاسطوانات بالاســعار الــرسمية والتجار التمونيين واصــحاب الـمخابز بــعد تـعدد شكاوى الـــمواطنيين منهم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع المحافظ مع أهالى مركز ومدينة أوسيم أمس أستمع خلاله إلى مشاكلهم وطلباتهم بحضور اللواء أسامة شمعه نائب المحافظ, و جمال الريس رئيس مركز ومدينة أوسيم و حفظى صادق مدير مديرية التموين بالجيزة .

و أكد المحافظ خلال اللقاء  ان اوسيم من بين المناطق التى سيتم تدعيم مكاتب التموين بها وأنه سيتم معاينة عدداً من الأماكن المتاحة بقرية نابت التابعة  لانشاء مركز شباب و جمعية زراعية  تخدم أهالى القرية و ذلك بعد تقديم المواطنين بطلبات لذلك نظراً لعدم وجود مركز شباب أو جمعية زراعية بالقرية.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 نوفمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg