بدء برنامج صيانة وتجديد 14 مدرسة بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : التنفيذ يتم بالتعاون مع المجتمع المدنى ودون تأثير على سير العملية التعليمية .

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة البدء فى إجراء أعمال صيانة شاملة وتجديدات لعدد 14 مدرسة بالوراق وذلك بمشاركة مجتمعية

وقال أن الأعمال تتم فى إطار مساهمة القطاع الأهلى ورجال الأعمال للحكومة فى تطوير التعليم وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء الجيزة

وأضاف خلال الإجتماع الذى عقده مع بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن الأعمال تشمل ترميم الأسوار والبوابات والسلالم وإصلاح النوافذ والواجهات على أن تأخذ هذه الأعمال أولوية  في برنامج الإصلاح .

وأضاف المحافظ أنه سيتم البدء بالأعمال التى لاتتسبب في إرباك أو تعطيل الدراسة على أن تؤجل الأعمال الأخرى إلى أجازة منتصف العام الدراسي .

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن المدارس التى تقرر تطويرها مدرسة سور جزيرة محمد الإبتدائية الجديدة – مدرسة سور وراق العرب الثانوية – مدرسة الإتحاد الوطنى الإبتدائية – مدرسة الوراق الثانوية – مدرسة النيل الإبتدائية – مدرسة عبد الله بن رواحة الإعدادية – مدرسة الوفاء الإعدادية – مدرسة الشيخ عبد العزيز الإبتدائية – مدرسة محمد فريد الإبتدائية – مدرسة الجيل الجديد – مدرسة الوراق الإعدادية – مدرسة التحرير الإبتدائية – مدرسة جزيرة محمد الإعدادية – مدرسة بشتيل الإبتدائية .

حضر الإجتماع اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ والمهندس راضى أمين السكرتير العام المساعد للمحافظة وعادل عبد الجواد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 نوفمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg