الأحد المقبل بدء تلقى الدفعة الأولى من حاجزى جبانات الجيزة
 

·         فتح حساب ببنك مصر  .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : التخصيص بعد سداد الدفعة المقدمة مباشرةً .

أعلنت إدارة الجبانات بمحافظة الجيزة عن بدء تلقى قبول سداد القسط الأول من المواطنين المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط الحجز المعلن عنها وذلك بمبلغ 9000 جنيه للجبانة العادية و10000جنيه للجبانة المميزة وذلك بأحد فروع بنك مصر لحساب صندوق جبانات محافظة الجيزة رقم 9/450/87638/0 إعتباراًمن الأحد المقبل صرح بذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة .

وحول الخطوات التى سيتم إتباعها من قِبل المواطن قال المحافظ أن الخطوات تتضمن حضور المواطن المستحق إلى إدارة الجبانات الكائنة بسوق الجملة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى وحصوله على إذن الدفع وتحديد نوع الجبانة عادية أو مميزة وتحديد رقم الموبايل والعنوان الصحيح للمراسلة والتوجه إلى أحد فروع بنك مصر لسداد القسط الأول بموجب إذن الدفع والحصول على إيصال السداد ويليه إرسال إخطار التخصيص بالبريد إلى المواطن الذى قام بالسداد خلال 15 يوم من تاريخ سداده بالبنك وعلى أن يتم إرسال رسالة نصية على التليفون المحمول الخاص بالمواطن ببيانات التخصيص وكذلك سوف يتم إعلان أسماء المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط التخصيص على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة  .

وقال الدكتور على عبد الرحمن خلال الإجتماع الذى عقده لمراجعة إجراءات المشروع إنه تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى مجالات الأنظمة المتكاملة لوضع آلية تخصيص الجبانات لمستحقيها من مواطنى الجيزة .

وقال أنه سيتم التخصيص بعد سداد الدفعة الأولى من قيمة الجبانة موضحاً أنه تقدم حتى الآن ممن إنطبقت عليهم الشروط 6 آلاف حاجز .

حضر الإجتماع اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وسلطان الخبيرى مدير إدارة الجبانات ومسئولى الشركة القائمة بالأعمال .

ومن جانبه قال سلطان الخبيرى مدير إدارة الجبانات أنه يوجد نموذج للجبانة مقام بجانب الموقع حالياً وأضاف أنه يوجد مسجدين مقامين فى المرحلة الأولى وأن القسط الثانى خلال 6 شهور والثالث عند الإستلام .

وأضاف بشير يوسف مدير الشركة المختصة فى مجالات الأنظمة المتكاملة أنه من خلال هذا النظام المتكامل يتم تسجيل هيكل المقابر وطلبات الحجز ومعرفة الحاصلين على جبانة سابقاً وتحديد من ينطبق عليه الشروط . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 ديسمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg