قطار الإزالات يصل إلى الأسواق العشوائية بمحطات مترو الأنفاق
 

·         استبعاد الباعة الجائلين من كوبرى عبور مشاه محطة المنيب بعد إنذار عدة مرات .

·         قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة مرافق وفرق الأمن المركزى بإزالة 15 بائع متجول من مفترشى كوبرى مشاه محطة مترو المنيب بحى جنوب الجيزة.

وأشار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن أعمال الإزالة جاءت بعد إخطار الباعة عدة مرات بضرورة إخلاء طريق المشاه أعلى الكوبرى لإعاقتهم حركه المواطنين بالإضافة إلى تشكيلها خطرا لوجود أنابيب البوتاجاز وغيرها من الأدوات التى قد تستخدم فى أعمال إجرامية .

وأكد عبد الرحمن أنه تم رفع 12 بائع آخر وشوادر فاكهه وخضراوات من محيط محطة المنيب أسفل كوبرى المشاه وذلك لفتح الطريق الرئيسى أمام حركة المارة والسيارات وإعادة المظهر الجمالى للمنطقة .

وأضاف المحافظ بأنه تم إزالة جراج مخالف بشارع البحر الأعظم بعد ما قام صاحب المخالفة بوضع سلاسل حديدية وأحجار خرسانية فى الشارع الرئيسى ضارباً عرض الحائط بحرمه الطريق العام وتم تحرير محضراً له .

وأشار تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة أنه تم رفع 3 عربات كارو من أمام القرية الفرعونية وإزالة شادر لبيع المواشى بالإضافة إلى رفع 20 كرسى من مقهى اللوتس بالبحر الأعظم و9 إستاندات حديدية و4 دكة خشبية من بائعين متجولين وتم إيداع المضبوطات فى مخازن الحى .

شارك فى الحملة  المقدم هانى العدوى من شرطة مرافق الحى وخالد السيد نائب رئيس حى جنوب الجيزة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 ديسمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg