الأحد القادم بدء إمتحانات الشهادة الإبتدائية بالجيزة
 

·         154 ألف طالب يؤدون الإمتحان في 784 لجنة .

تبدأ الاحد القادم إمتحانات الشهادة الإبتدائيه لمحافظة الجيزة حيث يؤدي 154 ألف طالب الإمتحان في 784 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية  بنطاق المحافظة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه إستجابة لرغبات اولياء الامور واتحاد الطلاب تبدأ الإمتحانات هذا العام ولاول مره بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم بدلآ من اللغة العربية لأن الإمتحان يسبقه يوم أجازة وهو أساس مطالبهم .

وأضاف أنه تم الإنتهاء من التجهيزات اللازمة للجان الإمتحانات والمرور الميداني عليها من قبل مديري الإدارات التعليمية للتأكد من الإستعداد لإستقبال الطلبة مع بدء الإمتحانات .

وأوضحت بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن الإمتحانات تبدأ الأحد 11 يناير وتنتهي الأربعاء 14 يناير وتم التأكيد على متابعة مديري الإدارات التعليمية لجميع لجان سير الإمتحانات للتأكد من إستيعاب كل لجنة لأعداد الطلبة اللذين سيؤدون الإمتحان وتزويد اللجان بالأثاث طبقاً للسعه اللازمة للجنة

ومن المقرر أن تبدأ الإمتحانات بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم واليوم الثاني 12 يناير مادتي الرياضيات والتربية الدينية والثالث 13 يناير يؤدي الطلبة الإمتحان في مادة اللغة العربية فيما يؤدي الطلبة الأمتحان في مادة الدرسات الإجتماعية في اليوم الأخير 14 يناير .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 يناير 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg