غرفة عمليات بالجيزة لمتابعة إحتفالات الذكرى الرابعة لثورة يناير طوارئ بمرافق المحافظة لتقديم الخدمات المعتادة للمواطنين
 

·         أعلنت محافظة الجيزة عن تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة أي احداث طارئه في الإحتفالات بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير .

وتم تشكيل الغرفة تحت اشراف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وتضم نائبي المحافظ والسكرتير العام و المساعد و كافة القيادات التنفيذية والمستشار العسكري بالمحافظة .

وقال المحافظ أن الغرفة على إتصال دائم باحياء ومراكز ومدن المحافظة لسرعة التدخل أوقات الازمات كما تم ربطها بغرفة عمليات المنطقة المركزية العسكرية ومديرية أمن الجيزة وحتى إنتهاء الاحداث .وشدد المحافظ على تواجد كافة القيادات المحلية أو من ينوب عنهم بمقار عملهم لمتابعة الخدمات التى تؤدى للمواطنين وعدم تأثرها بالأحداث .

وأضاف أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة أي خروج على القانون أو أعمال تخريبية تستهدف المنشأت العامة والخاصة والوقوف لها بالمرصاد .

وأكد على تشكيل فرق طوارئ بكافة المرافق العامة بالمحافظة لضمان إستمرار الخدمات التى تؤديها للمواطنين لافتاً أن كافة المرافق تعمل كالمعتاد خاصة المخابز ومياه الشرب والصرف الصحي والنظافة العامة والكهرباء والمستشفيات كما سيتم تمركز سيارات إسعاف بالميادين الحيوية و فتح مراكز الشباب أمام الجمهور  .

المصدر: ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ :  23يناير 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg