" تنفيذي الجيزة " توصيل الغاز الطبيعي لـــ 417 ألف وحدة سكنية يونيه المقبل
 

·         والبدء في طرح 5400جبانة وتكثيف الإجراءات الإحترازية للحفاظ على المباني الخدمية من الإرهاب .

كشف المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة فى إجتماعه اليوم برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لنحو 417 ألف وحدة سكنية بأحياء المحافظة بحلول يونيه القادم عن طريق شركة أوفرسيز إحدى الشركات العاملة في توصيل الغاز الطبيعي للأحياء  .

ووافق المجلس خلال إجتماعه على البدء في طرح 5400 مدفن على الشركات المنفذة للبدء في إنشائها ضمن المشروع الذي طرحته المحافظة  لتوفير جبانة لأبناء الجيزة .

أكد المجلس تكثيف الإجراءات الإحترازية اللازمة لتأمين منشآت المباني الخدمية ضد أي أعمال تخريبية والوقوف مع الشرطة في حربها ضد الإرهاب .

وشدد المجلس بالحفاظ على الجراجات التابعة للمحافظة من خلال تأمينها وإعادة توزيع المعدات والسيارات لافتاً أن الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر الجهود والوقوف صف واحد ضد العناصر التخريبية والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار الموجود حالياً.

حضر الإجتماع اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ ومحمد الشيخ السكرتير العام وراضى أمين السكرتير العام المساعد وكافة القيادات التنفيذية والأمنية  .

وأكد المحافظ أن 3280 مواطن حصلوا على أذن دفع من إدارة الجبانات فيما قام 2013 مواطن أخر بسداد الدفعة الأولى البالغة 9000 آلاف جنيه .

وأكد المحافظ أنه سيتم إلزام المقاول بالتنفيذ طبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة .

وكشف وكيل وزارة الزراعة عن إزالة 113 حالة تعدى على الأراضي الزراعية خلال الشهر الحالي  من إجمالي 294 حالة تعدي .

كما استعرض المجلس خطة مديرية التربية والتعليم لشغل أوقات الشباب والطلبة خلال أجازة نصف العام الدراسي في ممارسة أنشطة فنية ورياضية وتنفيذ برامج تدريبية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 يناير 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg