جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة على مدارس المحافظة
 

·         بدأت في السابعة والنصف صباحاً .

·         الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة : يصر على دخول دورات المياه للتأكد من نظافتها ويكلف رؤساء الاحياء بتخفيف المعاناه عن المواطن والعمل على راحته .

قام الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة  صباح يوم الأثنين بجولة تفقدية مفاجئه لعدد من المدارس للاطمئنان على بدء الفصل الدراسي الثاني .

شملت جولة المحافظ والتى بدأت في الساعة السابعة والنصف صباحاً مدارس هشام شتا الاعدادية وأم المؤمنين الثانوية بنات بالعمرانية والسعيدية الثانوية بنين بإدارة جنوب التعليمية حيث حضر طابور الصباح بهذه المدارس .

رافق المحافظ في الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ والدكتورة منال عوض ميخائيل نائب المحافظ وبثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم .

وأكد المحافظ عدم رضاه عن مستوى النظافة بمدرسة هشام شتا مطالباً مديرة المدرسة ببذل أقصى جهد والأهتمام بنظافة دورات المياه والحمامات .

وعقد الدكتور خالد زكريا العادلي حوارات مع الطلبة والطالبات لمعرفة مشاكلهم الدراسية عن قرب قائلاً لهم " أنتم مستقبل مصر " وصرح بأنه سيتم  دراسة إشراك كافة المدارس بالمحافظة في برامج محو الأميه لعمال المدارس والمواطنين في المنطقة المحيطة عن طريق الطلبة واعضاء هيئة التدريس .

وأصر المحافظ على دخول دورات المياه والحمامات في المدارس التى زارها للتأكد من نظافتها كما زار معمل الكمبيوتر وفصول المتفوقين وحجرة المجال الصناعي والمكتبة كما تفقد معرض الانشطة الطلابية بمدرسة السعيدية .

وبعد عودة المحافظ لديوان عام المحافظة عقد إجتماعاً عاجلاً مع رؤساء المراكز والمدن للتعرف على المشاكل المختلفة في كل مدينة ومركز

وأكد على تخفيف المعاناه عن كاهل المواطن وأرضاءه وتشكيل فرق عمل للمرور الميداني وتمهيد الشوارع للماره ورفع أي عوائق بالطرق وإزالة الحواجز الحديدية والاسمنتية العائقة لحركة المشاه .

وأكد أنه لن يعتمد على التقارير المكتبية وسيقوم بجولات يومية صباحية ومسائية لرصد السلبيات الموجودة ومعالجتها على الفور .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 فبراير 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg