تكريم دكتور خالد العادلى محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن المحافظ السابق
 

·         في تقليد رائع من المحافظ الجديد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة لتكريم الدكتور على عبد الرحمن  المحافظ السابق

·         الدكتور خالد العادلى : تحمل المسئولية في فترة صعبة ..ولدينا افكار جديدة لخدمة المواطن .  

في إحتفال رائع أقامته محافظة الجيزة ودعا الية  الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة لتكريم الدكتور على عبد الرحمن  المحافظ السابق وقال الدكتور خالد زكريا العادلي أن الدكتور على عبد الرحمن له بصمات واضحة على المحافظة وتحمل المسئولية في فترة صعبة من تاريخ مصر وأدى عمله بكل أمانه واخلاص .

وأشار إلى دوره في وضع حجر الاساس لمشروعات عديده وتطوير البنيه الاساسية لتنمية محافظ الجيزة .

ولدينا افكار جديدة من شانها خدمة المواطن الجيزاوى وكسب ثقته وقال أن أجمل ما سمعته خلال جولاتي الميدانية التى قمت بها على مدى الايام القليلة الماضية حب مواطن الجيزة وخاصة البسطاء منهم للدكتور على عبد الرحمن اضافة إلى ما شعرت به من حب واحترام العاملين المحيطين به .

وأكد محافظ الجيزة أنه جاء لإستكمال ما بدأه المحافظ السابق لان هدفنا جميعاً هو مصلحة الوطن والمواطن مشيراً في هذا الصدد إلى أن إستكمال المشروعات الجاري تنفيذها في كافه المجالات تمثل اولوية اولى للمرحلة الحالية .

ولفت الدكتور خالد زكريا العادلي إلى أنه سعيد بتولى مسئولية المحافظة والتعامل مع قيادات تنفيذية لها خبرة طويلة في المحليات وقدم دكتور خالد زكريا العادلي للمحافظ السابق درع المحافظة كهدية تذكارية .

حضر الإحتفال نواب المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض ميخائيل إضافة إلى عدد من قيادات المحافظة من بينهم اللواء كمال الدالي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وقيادات الدين الاسلامي والمسيحي ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وعدداً من أساتذة جامعة القاهرة من جانبه قدم الدكتور على عبد الرحمن خالص شكره للمحافظ الجديد والقيادات التنفيذية للمحافظة على هذه اللفتة الطيبة والتي ليست غريبة عنهم .

وقال أنني سعيد بوجودي وسط عائلتي وأسرتي وأبنائي  واعتبر ذلك كنز عظيم نظير ما بذلته من جهد في خدمة المحافظة وأبدى ثقته الكاملة في المحافظ الجديد وإستكمال مسيرة التنمية والعطاء لخدمة ابناء الجيزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 22 فبراير 2015      

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg