محافظ الجيزة خلال رئاسته إجتماع مجلس إدارة سوق الجملة
 

·           طرح 15 وحدة شاغرة  أمام المستثمرين .. ومهلة 3 أشهر لسداد مستحقات تملك الوحدات 124 فدان جديدة لتوسعات سوق الجملة بـــ 6 أكتوبر لإستيعاب المشروعات المستقبلية.

وافق مجلس إدارة سوق الجملة بــــ 6 أكتوبر فى إجتماعه برئاسة الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة خلال طرح 15 وحدة شاغرة بالسوق في مزايدة علنية أمام المستثمرين ووفقاً للقانون بما يسهم فى الإستفادة القصوى من الوحدات الشاغرة حالياً والتى يصل عددها إلى  94 وحدة وبما يعظم من الإيرادات السنوية للسوق والإستفادة منها فى التطوير.

كما وافق  المجلس على منح مهلة للتجار لمدة 3 أشهر لسداد مستحقات تحويل الوحدات من منفعة إلى تمليك شريطة سداد الفوائد المستحقة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع التجار غير الملتزمين بسداد مستحقات الجهاز .

صرح بذلك الدكتور خالد زكريا العادلى عقب رئاستة لمجلس إدارة السوق والذى عقد بمقر المنطقة الصناعية بأبى رواش .

وكشف المحافظ عن بدء دراسة  إدخال توسعات جديدة على سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر بضم 124 فدان بجوار السوق لإستيعاب المشروعات المستقبلية لافتاً إلى  أنه سيتم  إتخاذ  كافة الإجراءات اللازمة ومخاطبة الجهات المعنية بالدولة فى هذا الشأن وأكد أهمية هذه المساحة في زيادة الإستثمارات وتنشيط حركة التجارة من أجل تحقيق  تنمية إقتصادية وإجتماعية والتي تتطلبها المرحلة الراهنة .

المصدر: ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ  : 7 مارس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg