الجيزة تسلمت منشات ومبانى أكاديمية الطيران المدنى بأرض مطار إمبابة
 

·        تسلمت محافظة الجيزة اليوم الأربعاء من أكاديمية الطيران المدنى عدد من المنشات والمبانى والأراضى بأرض مطار إمبابة للإستفادة منها فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية لصالح مواطنى إمبابة

·        الدكتور على عبد الرحمن : هذه المنشات تتضمن مدرسة كبيرة تضم 44 فصلاً... ومستشفى جديدة وسجل مدنى لخدمة مواطنى إمبابة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن هذه المنشات تتضمن مدرسة كبيرة تضم 44 فصلاً للتعليم الأساسى مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم بدء الدراسة بها إعتباراً من العام الدراسى المقبل " 2011 / 2012 " حيث يجرى حالياً إعداد تجهيز هذه الفصول من أثاثات وكوادر بشرية من مدرسين وإداريين .

إلى جانب تخصيص مبنى كمستشفى يقدم خدمات صحية لمواطنى إمبابة وشمال الجيزة وتخصيص مبنى من المبانى التابعة لأكاديمية الطيران المدنى لحى شمال الجيزة .

مشيراً إلى أنه تم تخصيص عدد 2 مبنى يتم إستخدامهما سجل مدنى وقسم شرطة .

وأكد الكتور على عبد الرحمن أن مشروع تطوير شمال الجيزة من المشروعات الكبرى بالمحافظة حيث تم تخصيص مساحة كبيرة من أرض مطار إمبابة فى إقامة عمارات سكنية ومساحات خضراء وإنشاء محاور طولية وعرضية وخدمات أخرى لأهالى المنطقة وأن هذا المشروع بعد الإنتهاء منه سيحقق نهضة شاملة ونقلة كبيرة لأهالى إمبابة وشمال الجيزة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 يوليو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg