محافظ الجيزة يلتقى أهالى منطقة الكنيسة بالعمرانية
 

·         مجموعات عمل للتواصل مع المواطنين والمصارحة بوابة التفاعل مع الأهالى .

·         تعديلات بسوق الكنيسة لاستيعاب الباعة الجائلين وتوفير  الحماية المدنية .

أعلن  الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة تشكيل مجموعة عمل مع الأهالى والمحافظة مهمتها دعم التواصل مع المواطنين  ورصد الاحتياجات الفعلية لهم فى إطار الصالح العام  وبمنتهى الشفافية والمصارحة التي اعتاد عليها منذ توليه المسئولية بالمحافظة .

وقال العادلى انه لن يبخل مطلقاً على أهالى الجيزة لافتاً فى هذا الشأن إلى  أنه سيتم وبالتنسيق مع وزارة التطوير الحضري والعشوائيات إدخال بعض التعديلات التصميمية لسوق الكُنيسة الحضاري والمقرر إقامته  بدلاً من السوق الحالى وذلك بهدف ضمان جودة المنتج .

وإستيعاب كافة الباعة الجائلين وتوفير وإحلال وتجديد شبكات المرافق من مياه شرب وصرف صحي  إضافة إلى توفير مداخل ومخارج للسوق وكافة عناصر الأمان واشتراطات الحماية المدنية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مع ممثلي لأهالي منطقة الكنيسة التابعة للعمرانية وتم خلاله استعراض  عدداً من الموضوعات المتعلقة بمصالح الأهالي .

حضر الإجتماع  اللواء علاء الهراس نائب المحافظ وأسامة الحلوجى رئيس حي العمرانية .

وأشار إلى أن الدولة على ثقة كاملة فى إدراك المواطن أن له دور حيوي فى التطوير وتحسين الخدمات لافتاً إلى أن الدولة  لن تستطيع عمل كل شيء لمحدودية  الموارد لاسيما من خلال البُعد عن السلوكيات الخاطئة وإستغلال الإمكانيات المتاحة .

كما أكد الدكتور خالد زكريا للأهالي أنه سيتم التواصل مع مديرية أمن الجيزة لدراسة مطلب المواطنين بإنشاء سجل مدني على إحدى الأراضي التابعة لأملاك الدولة وتابع أنه سيتم أيضا مخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري لمعرفة الرأي النهائي لإنشاء مطلع ومنزل على الدائري يخدم الكنيسة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 ابريل 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg