لا شكاوى فى اليوم الأول لإمتحانات إبتدائية الجيزة
 

·         المحافظ يتفقد عدداً من اللجان ويطمئن على الرعاية الصحية وتوفير الأمن للطلاب .

تفقد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة اليوم الأحد عدداً من اللجان فى بداية إمتحانات الشهادة الإبتدائية حيث زار المحافظ مدرستى الشهيد عامر عبد المقصود والمدينة الجامعية النموذجية بالدقى .

وإطمأن المحافظ من التلاميذ عن مستوى الإمتحان وأن الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسى مشيراً إلى أنه لم ترد أى شكاوى من أولياء الأمور كما تفقد المحافظ لجنة إمتحانات ذوى الإحتياجات الخاصة . 

وصرح المحافظ أن عدد الطلبة بالشهادة الإبتدائية على مستوى المحافظة يبلغ 154082 يؤدون الإمتحانات داخل 784 لجنة وأكد المحافظ أن عدد اللجان بمدرسة الشهيد عامر عبد المقصود 16 لجنة تضم 229 طالب فيما تصل عدد اللجان بمدرسة المدينة الجامعية النموذجية 12 لجنة تضم 239 طالب

وشدد الدكتور خالد زكريا العادلى على جميع رؤساء الوحدات المحلية وهيئة نظافة وتجميل الجيزة وشرطة المرافق بإزالة أية إشغالات أو باعة جائلين حول المدارس والتنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتكثيف التواجد الأمنى خلال فترة الإمتحانات .

كما كلف مديريتى التربية والتعليم والصحة بضرورة تواجد زائرة صحية وطبيب لتوفير الرعاية الصحية للتلاميذ أثناء الإمتحانات والتدخل وقت الضرورة وتوفير الهدوء التام وكافة وسائل الراحة وإتخاذ إجراءات صارمة لمنع الغش وتسريب الإمتحانات .

من جانبها قالت بثينة كشك أن الطلاب أدو الإمتحان فى اليوم الأول فى مادة اللغة العربية وأن الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط .

وأكدت أنها قامت بالمرور على عدد من اللجان منها الأورمان التجريبية والشبان المسلمين والشهيد باسم فاروق والإمام على بن أبى طالب .

وتم تكليف رؤساء الإدارات التعليمية بالمرور الميدانى على اللجان ومتابعة الإمتحانات وتذليل أى شكاوى .

الجدير بالذكر أن التلاميذ سيؤدون الإمتحانات غداً الإثنين فى مادة الرياضيات والتربية الدينية والثلاثاء فى مادة اللغة الأجنبية والعلوم والأربعاء فى مادة الدراسات الإجتماعية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 مايو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg