محافظ الجيزة قام بسحب رخص سيارات تسير عكس الإتجاه
 

·         محافظ الجيزة رضاء المواطنين أهم معايير تقييم الأداء أرفض كله تمام ومشاكل السنين لن تحل فى يوم وليلة .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن المشاكل المتراكمة منذ سنوات لا يمكن أن يتم حلها فى يوم وليلة ولكنها تحتاج إلى تضافر الجهود والصبر والعزيمة تعاون كافة الأطراف من مؤسسات ومجتمع مدنى وأن يتعاون المواطن بالبعد من السلوكيات الخاطئة .

وأعلن المحافظ أنه يتم حالياً إعداد منظومة جديدة للرد على شكاوى المواطنين بطريقة حديثة بدلاً من الطرق الروتينية والتى تعتمد على ( كله تمام ) من خلال أجهزة تفتيش للتأكد من قضاء شكاوى المواطن وحلها بالفعل وتحسين الخدمة المقدمة له مؤكداً أن رضاء المواطن يمثل أهم المعايير لإستمرار أى مسئول فى موقعه  .

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة التى قام بها اليوم الأحد بأحياء الوراق وشمال الجيزة والدقى حيث قام المحافظ بتفقد الخدمات المقدمة للأهالى بشوارع ترعة السواحل والغاز وكورنيش النيل .

وشدد المحافظ على الإهتمام برفع مستوى النظافة وعدم التهاون حيال الإشغالات وتجاوزات المحلات التجارية والأكشاك ومخالفات المبانى كما كلفهم برفع السيارت المهملة على جانبى الطريق .

وخلال الجولة التى حضرها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ومنير أنور رئيس حى شمال وعلى هميمى رئيس حى الوراق قام الدكتور خالد زكريا بسحب رخص عدداً من سيارات الأجرة والنقل تسير عكس الإتجاه وتعرض حياة المواطنين للخطر مؤكداً أنه لا تهاون فى مواجهة السلوكيات الخاطئة لبعض السائقين .

كما كلف رئيس حى الوراق برفع تشوينات احد العقارات حديثة البناء بشارع الغاز ومراجعة تراخيصه وإزالة الأدوار المخالفة فى حالة عدم إصدار تراخيص لها .

كما تفقد المحافظ أعمال رصف شارع ترعة السواحل بطول 1.2 كم على مرحلتين لتخفيف الضغط المرورى على كورنيش النيل وكلف الشركة المنفذة بالإنتهاء من المرحلة الأولى خلال 3 أسابيع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 مايو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg