محافظ الجيزة يعلن بدء المرحلة الثانية لتوسعة وتطوير فيصل
 

·         أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أنه لاتهاون مع صاحب مقهى أو محل يتعدى على الرصيف .

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة بدء المرحلة الثانية لتطوير شارع فيصل فى المسافة من كوبرى فيصل وحتى محطة حسن محمد بطول 3.5 كم .

وأكد المحافظ ضرورة إلزام الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال وتقسيم المسافة إلى قطاعات ينتهى جزء منها بحلول شهر رمضان المبارك والعمل من خلال ورديات وتجنب العمل فى أوقات الذروة .

وأضاف أن التطوير سيشمل شارع المطبعة بطول 450 متر وعرض 32 متر للإتجاهين بوصفه من المحاور العرضية الهامة التى سيتم إستخدامها لتيسير حركة المرور.وأكد خلال الإجتماع الذى عقده لمتابعة أعمال تطوير شارع فيصل أنه جارى تشكيل فريق عمل وغرفة عمليات من أحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية لمتابعة الأعمال وتعيين مدير للمشروع لمتابعة الأعمال المنفذة بشكل يومى وطبقاً للمواصفات الفنية وبجودة عالية وتذليل أى عقبات والتنسيق مع المواطنين وإشراكهم فى الأعمال .

وشدد العادلى خلال الإجتماع الذى حضره نائبه اللواء علاء الهراس ومحمد الشيخ السكرتير العام على رؤساء الأحياء بإستمرار خطة رفع الإشغالات من الشارع ومواجهة أى تجاوزات من أصحاب المحلات التجارية والمقاهى بالإلتزام بعدم التعدى على الأرصفة .

حضر الإجتماع اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة الذى أكد على تكثيف تواجد ضباط المرور بالشارع لمواجهة أى مخالفات من سائقى الأجرة وحظر سير التوك توك والقضاء على المواقف العشوائية مؤكداً أن التطوير يشمل توسعة الشارع وخلق دورانات وإعادة تأهيل الشوارع الجانبية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 24 مايو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg